رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لاستقبال الرومان

أدى الهلال مرانه الرئيسي بملعبه مساء أمس تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب «صلاح محمد آدم» وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين، وقد خصص الإطار الفني المران لرسم وتنفيذ خارطة الانتصار على الاتحاد مدني مساء غدٍ الأربعاء في ختام الجولة الثامنة عشرة من المنافسة، بجانب التدريب على التهديف من خارج منطقة الجزاء والتدريب على الكرات العكسية والتعامل معها. وحرص المدرب «صلاح» على تحذير اللاعبين من ارتكاب الأخطاء في المنطقة الدفاعية، كما حدد للمهاجمين أدواراً محددة، فيما أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية، وعقب التدريب انخرط أفراد الفرقة الزرقاء في معسكرهم المغلق الذي ينتظر أن يشهد فرض ضوابط صارمة من قبل دائرة الكرة.. ويختتم الأزرق تحضيراته بمران خفيف مساء اليوم يضع من خلاله الجهاز الفني اللمسات النهائية على طريقة اللعب.
} أبو شامة يطمئن
أكد مدير الكرة بالهلال الكابتن «محمد عبد القيوم أبو شامة» أن مباراة الغد أمام الاتحاد مدني تمثل تحدياً للاعبي الهلال وجهازهم الفني، وذلك لتأكيد الانتصار الذي تحقق على الأحمر في الجولة السابقة، بجانب أن الحصول على نقاط المباريات المقبلة كافة أضحى هدفاً إستراتيجياً حتى يحتفظ الأزرق بلقب الممتاز.
} تراوري بديلاً للمدينة
ينتظر أن يدفع الجهاز الفني للهلال بالمالي «تراوري» بديلاًَ لـ»بكري المدينة» في مباراة الغد، وذلك بعد أن دفع بالمالي في الجزء الأخير من مباراة القمة لإكسابه حساسية المباريات، فيما يعاني المدينة من إصابة أدت إلى خضوعه لبرنامج تأهيلي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية