رياضة

المريخ يغادر إلى عطبرة صباح الغد لمواجهة الأمل

أدى المريخ مراناً مساء أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «كروجر» ومعاونيه، ومن خلاله واصل الإطار الفني معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق أمام الهلال في قمة الممتاز، وحرص الألماني على تنبيه اللاعبين للأخطاء بإيقافه للكرة أكثر من مرة أثناء التدريب، بجانب توجيهاته المستمرة لأفراد الفريق بعدم الاحتفاظ بالكرة، وقد طالب الألماني اللاعبين من خلال المحاضرة التي ألقاها بضرورة الاستفادة من الدرس القاسي للخسارة أمام الهلال في تحقيق الانتصارات خلال الجولات القادمة. وقد وعد اللاعبون مدربهم بتجاوز آثار الهزيمة، وبذل المزيد من الجهد الذي يسهم في كسب المباريات المتبقية كافة من أجل التوشح بذهب الممتاز.. من جانبه أكد رئيس القطاع الرياضي «عبد الصمد محمد عثمان» أن مباراة الأمل بحاجة إلى مزيد من الإصرار والعزيمة حتى يعود الفريق لسكة الانتصارات.
} المران الرئيسي
يؤدي الأحمر مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب الأكاديمية، حيث يطبق الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية لمواجهة الأسود، وينتظر أن تشهد تشكيلة الألماني عدداً من التعديلات بمشاركة «علي جعفر» في عمق الدفاع والاستعانة بالطاهر الحاج في الطرف الأيمن والدفع بالنيجيري «كلتشي» في المقدمة الهجومية.
} المغادرة لعطبرة
ينتظم أفراد الفرقة الحمراء في معسكر مغلق عقب مران اليوم الرئيسي وذلك استعداداً للمغادرة إلى عطبرة صباح غدٍ (الاثنين) حيث يختتم الفريق تحضيراته بملعب المباراة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية