رياضة

عمر بخيت يعدد أسباب انتصار الهلال

يعود فريق الكرة بالهلال إلى التدريبات بملعبه مساء اليوم استعداداً لمباراة الجولة الخامسة من الممتاز في دورته الثانية أمام الاتحاد مدني مساء الأربعاء القادم بالقلعة الزرقاء. ويسعى الجهاز الفني بقيادة «صلاح محمد آدم» لاستغلال العامل النفسي بانتصار فريقه على المريخ أمس الأول في تجهيز عناصره لمقبل المواجهات من أجل المنافسة على لقب البطولة بعد تقليصه لفارق النقاط إلى نقطتين، وينتظر أن يصحح الجهاز الفني الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام المريخ، بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية لمباراة الرومان.
} إيقاف الاحتفالات
طالب المدير الفني للهلال بضرورة إيقاف الاحتفالات التي بدأت عقب الانتصار على المريخ، مؤكداً أن الجولات القادمة بحاجة إلى التركيز من أجل الظفر بالنقاط.
} مذكرة احتجاج ضد الحكم
أكد رئيس نادي الهلال «الأمين البرير» أن فريقه تضرر من أخطاء وانحياز الحكام للمريخ، وآخرها في مباراة أمس الأول، كاشفاً عن تقديمهم لمذكرة للاتحاد العام لكرة القدم ضد تجاوزات الحكام، مؤكداً أن المذكرة سيتم تدعيمها بالمستندات (تسجيلات) لتكون شاهداً على الظلم الذي يتعرض له فريقه.
} بخيت يشيد بزملائه
وصف قائد الفرقة الهلالية «عمر بخيت» انتصار فريقه على المريخ في قمة الممتاز بالمفرح، وقال: جاء الفوز نتيجة لحديث رئيس النادي عن ضرورة الحصول على النقاط، بجانب وصية المدرب «صلاح» وطاقمه المعاون، إضافة لتضحيات زملائه اللاعبين الذين كانوا أبطالاً، مؤكداً أن احتواءهم للمريخ كان من أبرز أسباب التفوق الهلالي.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية