رياضة

المريخ يختتم التحضيرات لمباراة الغد و«كروجر» يهتم بالناحية الدفاعية

رسم الألماني «مايكل كروجر» المدير الفني للمريخ إستراتيجيته الفنية التي يخوض بها مباراة الغد أمام الهلال، وذلك من خلال المران الرئيسي الذي أداه الأحمر بملعبه مساء أمس وسط اهتمام إداري وجماهيري. ووقف الألماني على مدى إجادة اللاعبين لتنفيذ إستراتيجيته التي قرأ من خلالها الخصم ووقف على مواطن القوة والضعف بصفوفه، وأوقف «كروجر» المران أكثر من مرة لمعالجة الأخطاء، محذراً المدافعين بضرورة الابتعاد عن ارتكاب المخالفات أمام المرمى، ومطالباً المهاجمين بتكثيف الطلعات الهجومية من على الأطراف والعمق، وبدا واضحاً على وجه المدير الفني مدى الحيرة في اختيار التوليفة التي ستخوض المواجهة، وذلك بسبب التألق اللافت لكافة اللاعبين.
} المران الختامي
يؤدي الأحمر مرانه الختامي على ملعبه مساء اليوم، حيث يراجع الإطار الفني إستراتيجيته الفنية على اللاعبين، بجانب تجديد العناصر التي يتم الدفع بها.
} اطمئنان
بدا واضحاً مدى الاطمئنان الذي يسود القلعة الحمراء، باعتبار أن الأحمر يخوض مواجهة الغد دونما ضغوط نفسية، بسبب تصدره للمنافسة بفارق خمس نقاط، ولن يتأثر الفريق حتى في حالة خسارته لنتيجة المباراة.
} التعبئة توزع الأدوار
فرغت لجنة التعبئة من توزيع الأدوار والمهام التشجيعية على روابط الأحمر، وذلك لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم في قمة الغد، وفرغت اللجنة من وضع الأسس والضوابط المتعلقة بتوزيعه أدوات التشجيع والإعلام على الجمهور.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية