رياضة

الإكسبريس يعطل الهلال و«بدر الدين قلق» نجماً للمباراة

فشل الهلال في استغلال تعثر نده المريخ لتقليص الفارق إلى ثلاث نقاط، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل مساء أمس مع ضيفه الأهلي بإستاد عطبرة في إطار مباريات الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في دورته الثانية..
قدم الفريقان مباراة مثيرة.. وتبادلا السيطرة على الكرة في الشوطين، وكان الهلال هو المبادر وتسيد لاعبوه معظم فترات الشوط الأول، وتمكن «مدثر كاريكا» من افتتاح التسجيل للأزرق بالهدف الأول الذي جاء قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول..
وفي الشوط الثاني تواصل الأداء مع تفوق واضح لأصحاب الأرض الذين عملوا وسعوا بقوة لإدراك التعادل، وبالمقابل تراجع أداء الهلال بصورة واضحة، وعمل لاعبوه لأجل تأمين التقدم الذي حققوه في الشوط الأول.. وتواصلت المحاولات جادة من جانب الاهلي الذي برع في صفوفه النجم الدولي «بدر الدين قلق»، وكان مصدر الخطورة الدائمة على مرمى «المعز محجوب».. ومع اقتراب المباراة من نهايتها دفع مدرب الهلال «صلاح آدم» بالثنائي الصاعد «محمد عبد الرحمن» و»محمد أحمد»..
هدف قاتل
قبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن «الصادق إسحق» من تسجيل هدف التعادل الغالي للأهلي الذي كفل لفريقه الحصول على نقطة غالية رفعت رصيده الى (20) نقطة، وبالمقابل رفع الهلال نقاطه الى (31) في المركز الثاني مع بقاء الفارق بينه والمريخ في خمس نقاط.. أدارها «كمال محمد أحمد» وتم اختيار «بدر الدين قلق» نجماً للمباراة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية