رياضة

المريخ يفلت من الهزيمة أمام أسود الجبال

سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل على مباراة المريخ وأسود الجبال التي جرت عصر أمس بإستاد كادوقلي في افتتاح الجولة الثالثة من الممتاز في دورته الثانية بعد أن قدم الفريقان أداءً قوياً وسريعاً. وافتتح النيجري «كليتشي أوسونو» التسجيل للأحمر بعد مرور تسع دقائق من انطلاقة المباراة ليعادل «صالح الأمين» لهلال كادوقلي في الدقيقة (17) من الشوط الأول انتهى بهذه النتيجة بعد أن تبارى مهاجمو الفرقتين في إهدار الفرص السهلة خاصة «عبده جابر» و»شعيبو» من الهلال و»أوليفيه» و»راجي عبد العاطي» من المريخ.
الشوط الثاني
جاء شوط اللعب الثاني سريعاً من جانب أصحاب الأرض الذين واصلوا سعيهم لإضافة الهدف الثاني وشكلت الطلعات الهجومية عن طريق «عبده جابر» و»وليد علاء الدين» خطورة بالغة على مرمى «الحضري».
الهدف الثاني للأسود
مع تواصل الضغط الهجومي على جبهة الأحمر انخرط «وليد علاء الدين» بالكرة على الطرف وسددها بقوة في اتجاه المرمى الأحمر ليحاول «الحضري» أكثر من مرة مع الكرة القوية التي ارتدت منه لتجد «عبده جابر» الذي أسكنها الشباك هدفاً ثانياً للهلال في الدقيقة (19) من الشوط الثاني اشتعلت على إثره المدرجات.
هدف التعادل الأحمر
عقب هدف التقدم الهلال شعر الجهاز الفني للمريخ بالخطورة فأجرى عدة تبديلات قضت بخروج «الباشا» و»السعودي» و»ضفر» وحل بدلاً عنهم «هيثم» و»أمير كمال» و»رمضان عجب» ليسجل الأخير هدف التعادل في الدقيقة (34).
محاولات جادة
تعددت المحاولات من الفريقين لإحراز هدف الترجيح إلا أنها باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل ليرتفع المريخ برصيده إلى (36) نقطة في الصدارة فيما ارتفع الهلال إلى (25) نقطة.
بطاقات ملونة
أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه «حافظ» و»عبده جابر» و»صالح الأمين» و»منذر رحال» من هلال كادوقلي، و»سعيد السعودي» من المريخ، فيما أخرج البطاقة الحمراء للاعب الهلال «حمزة آدم» نتيجة اللعب العنيف.
حكام المباراة
أدار لقاء الأمس الحكم «محمد بلال» بمساعدة «ناجي علي دوكة» و»الطريفي يوسف».
تشكيلة المريخ
مثل المريخ في لقاء الأمس كل من : الحضري- علي جعفر- باسكال- غاندي- ضفر (رمضان عجب)- علاء الدين- السعودي (أمير)- الباشا (هيثم)- راجي- كلتشي- اوليفيه.
تشكيلة الأسود
لعب لهلال كادوقلي حافظ – أنور كباشي- منذر رحال- صالح الأمين- يوسف (وائل)- مصطفى ابكر- حمزة آدم- عبده جابر- وليد علاء الدين (اديبومي) – شعيبو(فضل بابور).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية