أخبار

(الإرشاد) تفرغ من جدولة تفويج الحجاج و«سودانير» ترتب لنقل (10) آلاف

أعلنت وزارة الإرشاد والأوقاف الفراغ من وضع جداول تفويج الحجاج ذهاباً وإياباً، في وقت أكدت فيه الخطوط الجوية السودانية (سودانير) جاهزيتها واكتمال الترتيبات والإجراءات الفنية والإدارية وأسطول الطائرات لنقل وتفويج (10) آلاف من حجاج الجو.
ولفت المديرالعام لشركة الخطوط الجوية “عبد المحمود سليمان” إلى اكتمال الاستعدادات وجاهزية مكاتب الشركة الإقليمية بالمملكة وتوفر أذونات المهابط لمطاري الملك “عبد العزيز الدولي” بجدة، ومطار الأمير “محمد بن عبد العزيز” الدولي بالمدينة المنورة لنقل الحجاج.
من جانبه أعلن وزير الإرشاد والأوقاف “الفاتح تاج السر” لدى وقوفه أمس (الأحد) على استعدادات الخطوط الجويّة السودانية لنقل حجاج السودان للعام 1434هـ ، أعلن الفراغ من وضع جداول التفويج ذهاباً وإياباً للحجاج.
وعبّر المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة “المطيع أحمد” عن تقديره للأداء المتميّز للشركة خلال الموسم المنصرم، وأكّد أن الإدارة العامة أعدت جداول التفويج ذهاباً وإياباً للحجاج .
من جانبه أشاد الوزير بأداء الشركة في نقل وعودة الحجاج خلال موسم الحج الماضي، وأثنى على الترتيبات التي أعدتها الشركة، ودعا إلى إحكام التنسيق، وبذل أقصى الجهود لراحة الحجاج في الذهاب والعودة .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية