رياضة

الهلال يكثف تدريباته ويغادر إلى عطبرة لملاقاة الإكسبريس

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مساء اليوم (الأحد) تدريبه الأخير بملعبه بأم درمان قبل التوجه إلى عطبرة تمهيداً لملاقاة الأهلي بعد غد (الثلاثاء) في إطار مقابلات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز في دورته الثانية.. وينتظر أن يضع الجهاز الفني آخر الترتيبات للمقابلة المهمة التي يسعى من خلالها الأزرق لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المنافسة..
تألق جماعي: أدى الهلال أمس (الأحد) تدريباً ساخناً بملعبه تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكابتن «صلاح آدم» والمدرب العام «مجدي مرجان» وبمشاركة كبيرة من جانب اللاعبين، حيث اشتمل التدريب على رفع معدلات اللياقة البدنية وتطبيق العديد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بتقسيمة شهدت تألق أكثر من لاعب على رأسهم «كاريكا» و»بكري المدينة» و»الشغيل».
التوجه إلى عطبرة: تغادر بعثة الهلال الخرطوم صباح غد (الاثنين) متوجهة إلى مدينة الحديد والنار عطبرة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الختامي عصر نفس يوم وصوله، ومن خلاله سيضع المدرب اللمسات الأخيرة لخطة اللعب التي يتوقع أن تعتمد على الهجوم الضاغط لأجل حسم النتيجة بذات الطريقة التي تمت خلال مباراة النيل بالحصاحيصا في الأسبوع الماضي..
عودة «تراوري»: يترقب جهاز الكرة بنادي الهلال عودة المحترف المالي «تراوري» إلى الخرطوم خلال الساعات القليلة القادمة بعدما قام مجلس الإدارة بحل الإشكالية المالية المتعلقة باللاعب الذي أكد في آخر اتصال هاتفي مع دائرة الكرة أن وصوله مرتبط بالحجز الجوي، ويتوقع أن يجتمع اللاعب عقب وصوله مع الجهاز الفني لبداية تنفيذ برنامج تدريبي خاص قبل المشاركة مع زملائه في التدريبات..
غياب وعودة: شهدت تدريبات الهلال الأخيرة غياب لاعب الوسط «مهند» بسبب الإصابة التي تجددت خلال لقاء النيل الحصاحيصا الأسبوع الماضي.. وعاد لاعب الارتكاز «نزار حامد»، ونفذ برنامجاً تدريبياً خاصاً تمهيداً للعودة الرسمية للتدرب مع زملائه اليوم أو غداً.. وكانت الإصابة هي التي أبعدت «نزار» عن مباراة النيل الأخيرة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية