الديوان

عريس سوداني أكبر المشاركين في العرس الجماعي العربي الأول بالإمارات

المجهر_ وكالات
تزامناً مع مئوية الشيخ (زايد بن سُلطان آل نهيان” – طيب الله ثراه – نظمت منظمة الأسرة العربية، عرس “زايد” العربي الجماعي الأول والذي يضم (500) عريس وعروس، من أبناء الدول العربية المقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يأتي تزامناً مع «عام زايد».
والعرس الذي يقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ “سيف بن زايد آل نهيان”، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، يضم شباناً من مصر، والأردن، وفلسطين، واليمن، والسودان، وجزر القمر، بالإضافة إلى الجزائر، والمغرب، وليبيا، العراق، سلطنة عُمان، سوريا، بالإضافة لعدد من العرسان من باكستان، وإيران وثلاثة مواطنين.
وشارك في العرس أكثر من (5) آلاف مدعو من أهالي العرسان، والفنانين من الوطن العربي، من بينهم الفنان “محمد عساف”، وقد شارك في العرس سوداني عمره (70) سنة ويعد أكبر المشاركين في العرس الجماعي العربي الأول.
مشاركة السوداني “كامل كيلاني” ذو الـ(70) عاماً، لفتت انتباه الإماراتيين الذين أفردوا له مساحات واسعة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً تويتر الذي نشروا فيه عدد من التغريدات تبارك “لكامل” الزواج مع دعوات صادقات بالرفاء والبنين.
وقال “كيلاني” بحسب موقع النيلين: حضرت لدولة الإمارات قبل (37) عاماً وأشكر دولة الإمارات التي احتضنتنا، وعن فكرة الزواج قال “كامل”: فكرت في الزواج لأنني لا أريد أن القى الله وأنا أعزب، زوجتي توفيت لها رحمة الله، وأريد زوجة ترعاني في هذه السن، وعن رأي أبنائه في زواجه قال السوداني ذو الـ(70) عاماً: استشرت أبنائي أولاً وباركوا لي الزواج بحمد الله.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية