رياضة

المريخ يلاقي فيتا كلوب في ختام مجموعات أبطال إفريقيا مساء اليوم

المجهر – متابعات

يحلّ المريخ في التاسعة من مساء اليوم”الجمعة” ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي، ضمن المرحلة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لأبطال إفريقيا، ويستهدف الأحمر الانتصار والحصول على العلامة الكاملة من أجلّ تحسين موقفه في المنافسة والتقدّم إلى المركز الثالث،.
ويحتلّ المريخ الترتيب الأخير في المجموعة الأولى بـ(نقطتين) إلى جانب سيمبا التنزاني”13″ نقطة، الأهلي المصري”8″ نقاط، فيتا كلوب الكونغولي”4″ نقاط، ويطمح أبناء المدرب الإنجليزي إلى الفوز للوصول إلى النقطة الخامسة بعد فقدانه التأهل، وقبل الأحمر الخسارة في ثلاث مباريات أمام فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف، والأهلي المصري بثلاثة أهداف، وسيمبا التنزاني بثلاثة أهداف.
وكان المريخ قد تعادل أمام سيمبا التنزاني من دون أهدافٍ، قبل أنّ يقبل التعادل أمام الأهلي المصري بهدفين لكلٍ، وستكون مواجهة اليوم ذات أهدافٍ واضحة للمدرب الذي يطمح إلى الوقوف على مستوياتٍ عددٍ من اللاعبين في ظلّ اقتراب موعد الانتدابات خصوصًا وأنّ الفريق يملك لاعبين أصحاب إمكانياتٍ كبيرة.
وأكمل المريخ التحضيرات بملعب المباراة بعد أنّ أدّى تدريبًا بقيادة لي كلارك، كان فيه التركيز كبير على العمل البدني والفني، ومن المتوقّع أنّ يمنح لي كلارك الفرصة لنجوم جديد في مباراة اليوم بعد الظهور المميز لمحمد المصطفى في مواجهة الأهلي المصري والتي قدّم فيها مستوياتٍ لافتةٍ، وفي المقابل، يتواجد فيتا كلوب الكونغولي في المرتبة الثالثة بالمجموعة الأولى، ويملك أربع نقاط، من انتصارٍ وحيدٍ وتعادلٍ .
وكان الفريق الكونغولي قد فقد فرصة التأهل إلى الأدوار المقبل من المنافسة، بعد أنّ حسم بطاقة العبور من قبل الأهلي المصري، وسيمبا التنزاني .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية