أخبار

والي سنار : قافلة “فضل محمد خير” الأضخم بين قوافل الدعم لمتضرري السيول و الفيضان

تحتوي على (8) جملونات و 650 ألف باكو من الأدوية بقيمة 50 مليار جنيه

سنار – المجهر

أستقبل والي ولاية سنار الماحي سليمان قافلة الإغاثة التي سيرها مالك مجموعة ليدر تكنلوجي رجل الأعمال المعروف فضل محمد خير والتي تقدر قيمتها المالية بأكثر من 50 مليار جنيه.

ووصف الوالي القافلة بأنها الأضخم ضمن القوافل التي وصلت إلى ولاية سنار دعماً لمتضرري السيول والفيضانات، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للسبد فضل محمد خير، و وصفه بأنه إبن الولاية المخلص بإسهاماته المتواصلة في شتى المجالات .

كما أكد الوالي الذى كان يتحدث خلال استقباله للقافلة بأمانة حكومة سنار، اليوم، بأنه سيعمل بوطنية صادقة لتحقيق العدالة والمساواة وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون، مضيفاً : منذ تكليفي واجهتني ام كوبك، (في إشارة إلى الأزمة الاقتصادية الخانقة)، وكارثة السيول والفيضانات التى ضربت الولاية. وقال إن قيمة الدعم المعنوية كبيرة بالنسبة لهم لأنها ستعطيهم دافعاً لمزيد من البذل والعطاء والقدرة على الدعم. وأعلن عن قيام شراكات بين أبناء الولاية بالداخل والخارج دعما للمؤازرة والمساندة بجانب الخروج من تراكم الأزمات والكوارث و الولاية أكثر قوة وتماسكاً.

من جهته أوضح مدير إدارة التواصل بشركات فضل محمد خير، مصطفى دفع الله محمد أن القافلة الإغاثية سيرت من الخرطوم بتوجيهات من السيد فضل محمد خير وهي تحتوي على 8 مبان حديدية (جملونات ) إضافة إلى 650 ألف باكو من الأدوية من بينها 200 ألف أدوية شراب اطفال، وتشمل أيضا أدوية الالتهابات والنزلات المعوية، وسلعاً غذائية بلغت قيمتها الإجمالية اكثر من 50 مليار جنيه.
وأضاف مدير إدارة التواصل أن إسهامات فضل محمد خير ظلت متواصلة للولاية مشيراً إلى تمويله أحد المواسم الزراعية وتوفير الكتاب المدرسي ، وتسيير القوافل الرمضانية بانتظام.
إلى ذلك عبر عدد من مواطني ومواطنات ولاية سنار عن شكرهم وتقديرهم لرجل البر و الإحسان فضل محمد خير ودوره الكبير في تقديم المساعدات للولاية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية