رياضة

المريخ يسقط الشرطة بثلاثية  

عاد فريق المريخ لطريق الانتصارات بعد أن تغلب على مضيفه الشرطة القضارف بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثها عصر أمس باستاد القضارف لحساب الجولة الثامنة من الدورة الثانية للنسخة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز، أهداف اللقاء جاءت على مدار الشوطين، حيث بادر الفريق الضيف بالتسجيل عن طريق المحترف الغاني “ريشموند” في حدود الدقيقة (18)، مستفيداً من خطأ حارس المرمى، لينتهي شوط اللعب الأول بتقدم المريخ .
بعد الاستراحة واصل الأحمر سيطرته على مجريات اللقاء حتى أضاف الغاني “ريشموند” الهدف الثاني من ركلة  جزاء، ضغط المريخ تواصل حتى سجل مدافع الشرطة “شرف آدم” بالخطأ في مرماه وأمن انتصار الضيوف. بالنتيجة ارتفع المريخ برصيده إلى (48) نقطة وتجمد الشرطة في عشرين نقطة.

توليفة المريخ
مثل المريخ في مباراة الأمس كل من الحارس عبد الله أبوعشرين ، أمير كمال ، صلاح نمر، أحمد آدم ، وليد حسن، محمد هاشم التكت، محمد الرشيد، السماني الصاوي، أحمد حامد التش، رمضان عجب، ريشموند. وأجرى المدرب التونسي أمين المسلمي تعديلات في شوط اللعب الثاني حيث دفع باللاعب سفيان بديلا للسماني الصاوي، وشارك عبد الكريم غربال في خانة التكت، وخرج ريشموند، وشارك سيف تيري.
تشكيلة الشرطة
مثل فريق الشرطة القضارف في مباراة الأمس كل من الحارس خالد زمبيري، رباعي خط دفاع من اليمين لليسار مكون شرف، وجدي، مالا ،ايكو ،  و في وسط الملعب حسن سفاري ، مجاهد علي ، مناضل، فلاح عيد  ويقود الهجوم عوض طلبة وفتحي قمرة .
بعثة المريخ تعود للخرطوم
عادت للخرطوم مساء أمس بعثة المريخ وذلك بعد الفوز الكبير على الشرطة القضارف بثلاثية نظيفة ، وسيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة قصيرة بعدها ينضم لاعبو المريخ الي تحضيرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بداية من يوم غد (الخميس) ، وسيجد الجهاز الفني للمريخ متسعاً من الوقت لتحضير الفريق تأهباً للاستحقاقات التي تنتظر الأحمر في موسم الدفاع عن لقب الدوري الممتاز.

حي العرب يروض الذئاب
واصل حي العرب انتصاراه في النسخة الخامسة والعشرين حيث تغلب على مستضيفه الرابطة كوستي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أحداثها عصر أمس باستاد كوستي لحساب الجولة الثامنة من النصف الثاني، اهداف السوكرتا جاءت عن طريق “حسين فضل” و”الفاتح جادين”. بالنتيجة ارتفع حي العرب بورتسودان برصيده إلى (36) نقطة وتجمد الذئاب في رصيد (19) نقطة. يذكران المباراة لعبت خلف الأبواب المغلقة وبعيد عن أعين الجماهير تنفيذاً لعقوبة لجنة الانضباط على نادي الرابطة كوستي .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية