الحوادث

جمارك المطار تضبط (6) كيلو “كوكايين” بحوزة شابة أجنبية

الخرطوم ـ المجهر
ضبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم بصالة الوصول، سيدة أجنبية بحوزتها ما يفوق الـ(6) كيلو من مخدر الكوكايين مخبأة داخل حقيبتها الشخصية.
وأكد رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. “بشير الطاهر بشير” في تصريح صحفي عقب زيارته لإدارة جمارك المطار بعد توقيف السيدة الأجنبية أمس، أن قوات جمارك مطار الخرطوم بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية الفاشلة التي تدمر الاقتصاد وعقول الشباب.
وأشاد “الطاهر” بفطنة ويقظة قوات إدارة جمارك مطار الخرطوم من الضباط وضباط الصف والجنود، وأشار إلى أن الخبرات المتراكمة لمنسوبي جمارك المطار والدورات التدريبية العالية خلقت حساً أمنياً عالياً لديهم نتج عنه ضبط العديد من حالات التهريب لما نالوا من دورات تدريبية عالية، مشيداً بصفة خاصة بالقوة التي قامت بإحباط هذه المحاولة.
وقال العميد شرطة “طارق عبد الحميد” مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم ، إن امرأة أجنبية قادمة للبلاد بحجة العمل في السودان لمدة عشرة أيام كانت تحمل معها كمية المخدرات، لافتاً إلى أن الضبطية تمت من قبل الضباط وضباط الصف والجنود الموجودين بالصالة بالتنسيق التام بين فرع المخدرات والسموم بإدارة جمارك مطار الخرطوم والكلاب البوليسية الجمركية والإدارة العامة للأدلة الجنائية دائرة المختبرات الجنائية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية