الحوادث

مصرع (4) وإصابة آخرين في حادثة احتراق فندق بالخرطوم

بينهم المحترف المصري "محمد العيسوي"

الخرطوم ـ منى ميرغني
أودى حريق شب بفندق “لاند اوركيد” بالسوق المحلى جنوب الخرطوم بحياة (4) بينهم محترف نادي مريخ الفاشر المصري “محمد هيثم العيسوي” ، وأصيب عشرة ، من بينهم خمسة لاعبين من فريق مريخ الفاشر .
واندلع الحريق صباح أمس (السبت) في الطابق الأول من الفندق بسبب التماس كهربائي، أدى لتصاعد سحب من الدخان ما أصاب نزلاء الفندق بالرعب بيد أن لاعبي فريق مريخ الفاشر الذين كانوا ضمن النزلاء حاولوا القفز من الطابقين الثالث والرابع ما أدى لإصابة العديد منهم.
وأكد شهود عيان، تعرض بعض النزلاء لحالات اختناق، مشيرين إلى أن الفندق كان مخصصاً لبعثتي فريقي مريخ الفاشر وأهلي الخرطوم .
وقال رئيس مجلس إدارة نادي المريخ الفاشر “عاصم الخولاني” في تعميم صحفي تلقت (المجهر) نسخة منه ، إن عدداً من اللاعبين قاموا بالقفز من الطابق الرابع ما أدى لإصابة (المصري ) “محمد هيثم العيسوي” في الفك و”مجدي عبداللطيف فضل التوم” ، و”منتصر النيني” و”مارفن”.
وقالت الشرطة في بيان لها إن الحريق اندلع بفندق “لاند اوركيدة” بسبب التماس كهربائي ، وإن قوات الدفاع المدني تمكنت من إخماد النيران وإخلاء شخصين بسلام دون إصابات والحيلولة دون امتداد ألسنة اللهب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية