الديوان

شباب السودان يتألقون في برنامج القيادات الإعلامية بالإمارات

أكد الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان”، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن تمكين الشباب وتأهيلهم وزيادة وعيهم تجاه مختلف المتغيرات الراهنة ركيزة أساسية لتطور المجتمعات العربية جاء ذلك خلال استقباله، في مجلس قصر البحر، المشاركين في الدورة الثالثة من برنامج “القيادات الإعلامية العربية الشابة والذي شارك فيه (١٠٠) شاب وشابة من (١٩) دولة عربية .
وشكل أبناء وبنات السودان حضوراً مميزاً وهم يصافحون “بن زايد” ويرتدون الزي السوداني الجلابية والتوب وقد حياهم الشيخ بابتسامة وحديث متبادل.
ومثل السودان في الحدث الكبير الإعلامية “ريم المأمون وفاطمة التجاني وأسامة الركابي ونور طارق”.
ونجح برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة في إعداد وتأهيل وصقل مهارات أكثر من (300) شاب وشابة من طلبة كليات الإعلام في شتى أرجاء الوطن العربي، بجانب توفير العشرات من فرص العمل للمشاركين في عدد من المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات والمنطقة العربية.
وجاء البرنامج برعاية وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ورئيس مركز الشباب العربي سمو الشيخ “منصور بن زايد آل نهيان” وشارك به شباب من الإمارات والسعودية والكويت وعمان والبحرين والعراق ومصر والأردن واليمن، وفلسطين وسوريا ولبنان وتونس والمغرب والجزائر وموريتانيا وليبيا وجزر القمر.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية