أخبار

“حميدتي”: لولا ترابط القوات النظامية لتفرتق السودان

قال: مصلحتنا في وحدة بلدنا

الخرطوم ـ المجهر
أشاد نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي، قائد قوات الدعم السريع ، الفريق أول “محمد حمدان دقلو” (حميدتي)، بترابط القوات النظامية، لافتاً إلى أن السودان يمر بمنعطف وصفه بالخطير جداً لافتاً إلى أن مرحلة التحول الحالية يمكن أن (تفرتق) السودان لولا ترابط وتكاتف القوات النظامية.
وأشاد “دقلو” لدى مخاطبته فعاليات تخريج دورة المهام الخاصة لقوات الدعم السريع أمس (الخميس) بمعسكر الشهيد “حمودة”، وقال (العزة بالجيش ولن يحترمك الآخرون إذا لم تكن قوياً)، وجدد تأكيداته بأن قوات الدعم السريع (خرجت من رحم القوات المسلحة وهي جزء منها وداعمة لها).
وأكد “حميدتي” أن همهم ألا يتراجع السودان، وقال (مصلحتنا في وحدة بلدنا ولا نريد فرقة وشتات ولا خميرة عكننة)، وعبر عن تمنياته في أن يكون الاتفاق الذي تم مؤخراً بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى الحرية والتغيير صادقاً من أجل الوطن.
وهنأ نائب رئيس (العسكري) الشعب السوداني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتمنى أن تخرج البلاد من أزماتها أشد منعة وتكاتفاً، وعبر عن سعادته بزيارة معسكر التدريب، وتعهّد بالاستمرار في تدريب وتأهيل كافة القوات النظامية من أجل السودان ،وأكد استمرارهم في التدريب والتأهيل المشترك بين كل القوات النظامية.
وعبر “دقلو” عن شكره لرئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول “محمد عثمان الحسين” ، مشيراً إلى أن التدريب تم في ظروف وصفها بالحرجة، كما عبر عن شكره لكافة الوحدات بالقوات المسلحة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية