الحوادث

شعبة مصدري الذهب تؤكد أهمية محاربة عمليات التهريب

قالت : إن البلاد تحتاج لأي جرام

الخرطوم – فائز عبدالله
توعدت شعبة مصدري الذهب، المهربين وأصحاب المصالح الخاصة والفاسدين من رموز النظام البائد بالمحاسبة ومحاربة عمليات تهريب الذهب التي أكدوا أنها تؤثر في الاقتصادي القومي، مبينة أن البلاد الآن في أمس الحاجة (لأي جرام ذهب).
وقال الأمين العام للشعبة “معتصم محمد صالح” في تصريحات صحفية ،إن دورهم الوطني في المرحلة المقبلة هو دعم الاقتصاد الوطني ومكافحة عمليات التهريب من مناطق التعدين.
وأضاف ، إن اتفاق المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية والتغيير هو بداية حقيقية لتصحيح أجهزة الدولة ، وخاصة القطاع الاقتصادي الذي شهد تشوهات من رموز النظام البائد.
وأوضح أن الوضع الراهن يتطلب دعم وتوحيد الرؤى السياسية والاقتصادية لخدمة الوطن، وأشار إلى أن الثورة السلمية حققت غايتها، ولكنها أزهقت أرواح الشباب، وزاد: نترحم على الشباب وعاجل الشفاء للجرحى .
وقال رئيس شعبة مصدري الذهب “عبدالمنعم صديق عالم” ، إن مصدري وتجار الذهب يدعمون الجهود التي بذلها المجلس العسكري وقوى إعلان الحرية في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي يحقن الدماء ويبشر بمستقبل واعد للشباب.
وأضاف ،إن هموم الوطن أهم من مصالح الأشخاص، وقال إن الثورة نجحت في أن تأتي بحكومة رشيدة وتحقق الاستقرار والأمن للمواطنين .

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية