الديوان

“نانسي عجاج” تغني في مهرجان إذاعات العرب بتونس

الخرطوم : المجهر
يحتفي (المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون) في نسخته رقم (20) الذي ينظمه (اتحاد إذاعات الدول العربية) بتونس في الفترة من (27 إلى 30) يونيو الجاري بالفنانة السودانية “نانسي عجاج” ويكرّمها إلى جانب عدد من الإعلاميين والفنانين العرب منهم “علي بن محمد النجعي وصالح السويدان” من السعودية، و”حافظ البرغوثي” من فلسطين، و”عمر العبدلات ومحمد الشواقفة” من الأردن، و”انسجام الغراوي” من العراق، و”ثريا الميلادي” من تونس، و”علي ناصر بن سعيد” من سلطنة عُمان.
وسيكرّم المهرجان ضيف الشرف البروفيسور “علي شمو” أول رئيس للاتحاد العربي الذي تأسس بالسودان في العام 1969 وأكمل هذا العام (50) عاماً.
وستحي ليالي المهرجان الفنانة “لينا شماميان” وفرقة “الأوركسترا السيمفوني التونسي” والفنان “فيصل الأنصاري” وفرقة “جفرا” للدبكة الفلسطينية والفنانة “نانسي حوا” والفنان “يعقوب شاهين” نجم برنامج (اراب ايدول) الذي سيحيي حفل الختام.
وتضم قائمة ضيوف الشرف “باسم ياخور وصباح الجزائري” من سورية، و”ماغي بو غصن” من لبنان، و”فاطمة خير” من المغرب، و”روجينا ونهال عنبر وماجد المصري” من مصر، و”سارة لعلامة” من الجزائر بطلة مسلسل مشاعر الشهير الذي بث في رمضان، والفنانتان “دليلة مفتاحي وسلوى محمد” من تونس

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية