الحوادث

توجيه تهمة القتل العمد لخفير مزرعة قتل والد عشيقته

الحاج يوسف: أم سلمة حسين
كشفت فتاة المثير حول مقتل والدها خنقاً على يد مزارع عند مثولها أمس أمام محكمة الحاج يوسف الجنائية .
وقالت الفتاة أمام قاضي المحكمة “نصرالدين الهادي الجمري” بوصفها شاهد اتهام إنه قبل وقوع الجريمة بيوم وعند الساعة العاشرة مساء حضر المتهم إلى والدها ،وإن نقاشاً دار بينهما. وإنه أثناء النقاش خرج المتهم وإن والدها المرحوم لحق به مباشرة ،وبعد ذلك لم يعد والدها إلى المنزل .وعثر عليه في اليوم الثاني ميتاً قرب المزرعة. عليه وبسماع المحكمة لأقوال الشاهدة حددت المحكمة جلسة لاحقاً لسماع بقية شهود الاتهام.
جدير بالذكر أن المتهم والقتيل يعملان خفيرين في ذات المزرعة ، وحسب قضية الاتهام أن الشاكي أبلغ أنه عثر على رجل مقتولاً داخل إحدى المزارع بشرق النيل .
وقال المحقق، إنه فور تلقي البلاغ تحرك فريق من الشرطة برفقة أفراد مسرح الجريمة إلى موقع الحادثة ،وتم التحرز على المكان .وكان المجني عليه مفقوداً قبل يوم الحادثة، وعثر على جثمانه في صباح اليوم التالي لاختفائه مقتولاً داخل المزرعة .وأنه من خلال تحقيقات الشرطة أشارت إحدى بنات القتيل إلى أن المتهم كان كثير النقاش مع والدها ،وذكرت في أقوالها أن المتهم تربطه علاقة عاطفية مع شقيقتها ذات الـ(15) سنة .ومن خلال التحقيقات أمرت النيابة بتقديم المتهم للمحاكمة تحت طائلة المادة (130)من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية