رياضة

بعثة المريخ تصل كمبالا وتحظى باستقبال طيب

الفريق يتدرّب اليوم

الخرطوم ـ أبو وائل
وصلت بعثة فريق الكرة بالمريخ نهار أمس (السبت) إلى العاصمة اليوغندية (كمبالا)، بعد رحلة جوية مرّت بعاصمة جنوب السودان (جوبا) حظيت من خلالها البعثة باستقبال طيب من الجمهور المريخي بجنوب السودان. كما وجدت البعثة استقبالاً طيباً لدى وصولها كمبالا من قبل جمهور الجالية السودانية وأعضاء السفارة هناك.
وكانت بعثة الأحمر قد غادرت صباح أمس (السبت) إلى كمبالا لخوض جولة إياب الدور التمهيدي من رابطة الأندية الأفريقية الأبطال أمام (فايبرس) اليوغندي المحدد لها (الأربعاء) القادم، وترأس البعثة عضو مجلس إدارة نادي المريخ “محمد موسى الكندو” والكابتن “خالد أحمد المصطفى” نائبا لرئيس البعثة، بجانب جميع اللاعبين
عدا الثنائي “بكري المدينة” و”مجيد سومانا” إضافة للجهازين الفني والإداري، وتوقفت الطائرة في مطار جوبا لمدة (45) دقيقة قضتها البعثة داخل الطائرة قبل مواصلة سيرها إلى كمبالا التي وصلتها بسلام ظهراً وغادر مع البعثة (19) لاعباً بعد استبعاد “حمزة داوود” وحل “محمد داوود” محله، لكنه أي “محمد داوود” تخلف عن السفر مع البعثة نتيجة خطأ إداري في إجراءاته وسيلحق بالبعثة اليوم أو غداً إذا تم الفراغ من تلك الإجراءات.. كما سافر مع البعثة الزميل “ميسر مجذوب” المنسق الإعلامي لنادي المريخ لتغطية نشاط البعثة عبر الموقع الرسمي للنادي.
هذا، ومن المقرر أن تعود البعثة للخرطوم (الخميس) المقبل، لتغادر الجمعة إلى الجزائر لأداء مباراة الإياب في البطولة العربية أمام الاتحاد الجزائري (الاثنين) المقبل.. المعروف أن “بكري” و”سومانا” غادرا إلى القاهرة للعلاج ولم يسافرا مع البعثة، وتم إلحاق “سيف تيري” بالبعثة بعد أن تم حل مشكلته التي أجبرته على الغياب عن مباراة اليوغندي بأم درمان.
وحلت البعثة عقب وصولها إلى كمبالا بفندق (جوهرة أفريقيا) الذي يبعد عن الملعب الذي يستضيف المباراة مسافة (18) كيلومتراً فقط، وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس ليتدرب الفريق اليوم قبل خوضه لمرانه الرئيس عصر غد (الاثنين)، ليختتم تحضيراته عصر (الثلاثاء) بملعب (ماري كاتندي) الذي يستضيف مواجهة (الأربعاء).

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية