رياضة

المريخ يواجه فايبرز الاوغندي في استهلالية مشواره الأفريقي بالرد كسل

في مباراة الحسابات المرتبة

الخرطوم/ محجوب عبد الرحمن
يستضيف استاد المريخ في السابعة من مساء اليوم مباراة المريخ وفايبرز الأوغندي والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال.
المريخ مستضيف اللقاء أجرى خلال الفترة الفائتة عدداً من التدريبات المكثفة وخاض مباراة تنافسية قي بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الخرطوم الوطني وانتهت بالتعادل وبعد المباراة ظل الفريق في حال تدريبات مكثفة تحت إشراف التونسي الزلفاني وبقية طاقمه الفني وبمشاركة جميع اللاعبين الذين انتظموا في معسكرهم المقفول وظل الفريق في حالة إعداد مكثف ويعمل الجهاز الفني من أجل كسب اللقاء والنقاط ويفقد الفريق عدداً من أساسييه المميزين على رأسهم المدينة المصاب وتيري وحمزة داؤد المتوقفان من التدريبات بعد أن اتخذ الجهاز الفني قراره أمس بإبعادهم وإسقاطهم من حساباته .
أما منافسه فريق فايبرز الأوغندي يحتل المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري بأوغندا حاليًا برصيد”13″ نقطة ويملك الفريق الأوغندي سجلا جيّدا في مشاركاته الخارجية، واستطاع فايرز الفوز بالبطولة المحلية ثلاث مرات كان آخرها في الموسم الماضي.
ويقوده فنياً المدرب المكسيكي خافيير مارتينيز اسبنوزا، وقد شارك الفريق في بطولة سيكافا للأندية المعروفة باسم “بول كاغامي”، والتي استضافتها تنزانيا في يونيو الماضي، والتي توّج بها فريق عزام التنزاني باللقب بعد تفوقه علي مواطنه “سيمبا” بهدفين لهدف في نهائي البطولة حيث لعب الفريق أربع مباريات فاز في لقاءٍ وحيد، وتعادل في جولتين، وفي المقابل خسر مواجهة وحيدة.
ومن أبرز لاعبي فريق فايبرز لاعب الجناح الأيمن إسماعيل واتنق، فرانك زاقا، ونيكالا وددا.وقد أكمل الفريقان جاهزيتهما لمباراة اليوم
والمباراة جديرة بالمشاهدة

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية