الحوادث

السجن المؤبد لشاب ينشط في الاتجار بالمخدرات بالرهد

الرهد ـ المجهر
أصدرت محكمة جنايات الرهد العامة برئاسة مولانا “أحمد عبد الرحمن” قاضي عقوبة بالسجن المؤبد والغرامة مبلغ عشرة آلاف جنيه في مواجهة المتهم (ي. م. ج) وإبادة المعروضات.
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة تلقت (المجهر) نسخه منه ،إن إدارته بولاية شمال كردفان محلية الرهد حصلت على معلومات بوجود عربة صالون فيستو تعمل في تهريب المخدرات من مدينة الأبيض إلى مدينة كوستي بولاية النيل الأبيض فتم نصب كمين بمنطقة (الله كريم) محلية الرهد وعند وصول المتهم مكان الكمين حاول الهروب وتمت مطاردته واستطاعت القوة السيطرة على المركبة وضبط المتهم وبحوزته عدد (360) رأساً من البنقو وكمية من البنقو الفلت يزن (14) كيلو جرام محملة داخل العربة وتم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة(15/أ ) بقسم شرطة محلية الرهد تولت إدارته التحقيق في وقائع البلاغ وتم تقديمه للمحكمة التي أصدرت الحكم أعلاه، مبيناً أن الأحكام الرادعة تشكل أحد أوجه المكافحة.
وأن إدارته تولي اهتماماً كبيراً بسير التحري وإجراءات المحاكمة في بلاغاًت المخدرات حتى الفصل في الدعوى بواسطة السلطة القضائية.مؤكداً مقدرة إدارته على ملاحقة وتفكيك الشبكات الإجرامية وتقديم المتورطين من أفرادها إلى العدالة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية