مسألة مستعجلة

مظلمة مستجير إلى رئيس الوزراء!!

أفسح اليوم المجال في هذه المساحة لمظلمة بحق وحقيقة من الشيخ “عبد العزيز بشير أحمد سليمان” الشهير بـ(النجار) تحتاج لتدخل من قبل رئيس الوزراء.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحية مباركة وبعد.. بين يدي صحيفتكم العامرة جريمة في حقي بصورة أقل ما توصف أنها الفساد من بعض المسؤولين متسترين بقانون مجحف أن لا يتم النظر أو قبول شكاوى المواطنين لدى وزارة التخطيط العمراني – مصلحة الأراضي – رجاء شخصي من إنسان بل من عائلة تحتاج لموقف يليق بحق الله أن تقف معنا إحقاقاً لحق ما حدث لي قد لا يحدث إلا عند اليهود في فلسطين.. بين شخصكم السامي كل المستندات!!
منذ العام 2005م، وبعد مؤامرة قاموا بإزالة منزلي المشيد، رفعت أكثر من دعوى.. السيد “الشعراني الكباشي”.. المحامي والأستاذ “عمر حسن قدم” المحامي “غازي سليمان” الأستاذ “جمال محمد صابون” المحامي والمستشار القانوني.. الرد دائماً بالعرائض أو غيره وزارة التخطيط العمراني بمسمياتها وفروعها المختلفة كشخصية اعتبارية محصنة غير مجاز رفع دعوى ضدها.. جراء هذا المسمى التي وضعت على ما يبدو لضعاف النفوس عاثوا فيه فساداً، أنا الآن لا أملك قيمة تكليف محامي حقوقي دستوري من العناصر الجسورة بوزارة العدل (العون القانوني) لفتح ملف القطعة (542/3) السامراب شرق، شهادة بحث 1994م، “عبد العزيز بشير أحمد سليمان”.. شهادتك لله تعالى كيف وبماذا تفسر إزالة (عمارة) بدعوة أنها تقع في أرض حكومية ونهب كل ما بالغرف المغلقة، وأنا كنت خارج السودان، للعلم أنهم تواطأوا لإضافة مساحة عقاري لجاري وهذا ما حدث عندما رجعت للبلد لم أجد شيئاً بكل معاني الأسى والأسف قال لي جاري إن هذا قرار مهندس قرار نهائي.. أتمنى أن تأتي شخصياً للوقوف على هذا الفساد الذي منح جاري (480×2 = 960) متر مربع تقريباً.
استرداد حقي كاملاً بعرض لأكثر من (9) سنوات أحاول استرداد حقي كاملاً إذا سمح شخصكم السامي وعرض ما لحق بي (لآلية الفساد).ملحوظة هل تصدق أن ديوان المظالم والحسبة العامة.. قال لي: نحن قمنا بإزالة القطعة (757) والعقار الذي قاموا بهدمه (542/3) شهادة بحث 1994م، باسم “عبد العزيز بشير أحمد سليمان” كيف يكون ذلك (757) غير الـ(542) تعاملوا وكأني مستجدي، سياسة الصحيفة (المجهر) لولا تتعارض معها عرض هذه القضية رجاء بعد التقصي الدقيق لعرضها لآلية الفساد.
وجزاكم الله خيراً
المظلوم
عبد العزيز بشير أحمد سليمان (النجار)
من المحرر ..
الأوراق المؤيدة للملكية بطرفنا

مشاركة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية