الحوادث

قوات الدعم السريع تضبط (54) قنطاراً من المخدرات بدارفور

دارفور ـ المجهر
ضبطت قوة عسكرية سودانية شحنات من المخدرات على متن عربات “لاندكروزر” بحوزة متهمين، كانت في طريقها إلى ولاية شرق دارفور، ومن ثم توزيعها على ولايات البلاد المختلفة.
وقالت قوات الدعم السريع في تصريح صحفي، إن قواتها بقطاع شمال دارفور بقيادة العميد “جدو ابنشوك”، تمكنت من القبض على متهمين بحوزتهم (54) قنطاراً من المخدرات، بعد توافر معلومات لدى استخبارات الدعم السريع قطاع الفاشر، عن شحنات من المخدرات كانت في طريقها من منطقة “الجوغانة” بولاية شرق دارفور، بغرض توزيعها على عدد من ولايات السودان المختلفة عبر الطرق العابرة بولاية شمال دارفور.
وأكد إعلام قوات الدعم السريع، نصب كمين بواسطة المجموعة (31) دعم سريع بقيادة مقدم “مصعب محمد أحمد” والقبض على (3) من المتهمين بمنطقة “مندرا” بمحلية “أم كدادة” بولاية شمال دارفور، وبحوزتهم (54) قنطار مخدرات على متن عربات لاندكروزر.
من ناحية أخرى امتدح والي شمال دارفور بالإنابة، العميد ركن “حسن محجوب الفاضل” خلال مخاطبته حشداً بميدان الجيش بالفاشر، عقب عملية ضبط المخدرات، في الرابع والعشرين من أكتوبر الحالي، إنجازات قوات الدعم السريع المتعددة وتضحياتها من أجل الوطن وحفظ موارده.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية