رياضة

الجماهير تترقب…”صديق الطريفي” يدير مباراة القمة اليوم بين المريخ والهلال

ثلاثة فرق تهبط من الدوري الممتاز

الخرطوم – المجهر
أخطر سكرتير لجنة التحكيم “عامر عثمان”، قائمة من الحكام تضم كلاً من “الرشيد محمد خير”، “الأمين الهادي”، “صديق الطريفي” بالتواجد في استاد الهلال الخامسة من مساء اليوم (السبت).
وأشارت مصادر – حسب باج نيوز – إلى أن الحكم “صديق الطريفي” يعّد الأقرب لإدارة مباراة الهلال والمريخ في قمة الدوري الممتاز اليوم (السبت) والتي سيحتضنها ملعب(الجوهرة الزرقاء).
وأوكلت لجنة التحكيم مباراة هلال الأبيض وأهلي شندي والتي ستلعب في كأس السودان للحكم “محمود شانتير” ليكون خارج حسابات مباراة القمة.
وكشف مصدر مطلع لـ(باج نيوز) عن اشتباك سكرتير لجنة الحكام لفظياً مع أعضاء اللجنة المنظمة وذلك على خلفية إصرارهم على معرفة حكم مباراة الهلال والمريخ، وكان سكرتير لجنة التحكيم قد تمسّك بعدم كشف اسم الحكم للجنة.
إلى ذلك تأكد هبوط المريخ كوستي والأهلي عطبرة، من الدوري السوداني الممتاز، بعد خوض مباراتهما المصيرية بدوري الهبوط، والتي انتهت بفوز الأول (2-0)، ضمن الأسبوع (8) وقبل الأخير من المرحلة الثانية.أحرز هدفي المريخ كوستي رامي كرتِيكيلا وبكري فرفور، ورغم الفوز الذي رفع رصيده لـ(19) نقطة، وتجمد عطبرة عند(18) نقطة، إلا أن المباراة الأخيرة لهما لن تكون كافية لوصولهما إلى منطقة الملحق.
وحققت فرق ود هاشم والشرطة وكوبر نتائج أدت لتأجيل ضمان البقاء في منطقة الأمان، فعلى إستاد سنار حقق الأول الفوز على حي الوادي نيالا (3-1)، أحرزهم معتز أم بدة وخالد سنجة هدفين، بينما أحرز لحي الوادي مصعب عمر، وبذلك رفع رصيده لـ(28) نقطة، وتجمد الثاني عند(24) نقطة.
وقد أصبح عدد الفرق التي هبطت من الدوري الممتاز السوداني، ثلاثة هي :المريخ نيالا، والأهلي عطبرة، والمريخ كوستي، وتبقى فريق واحد.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية