الديوان

(كديسة لوشي) تقود كاتبة إلى المحكمة

الخرطوم_ المجهر
أظهرت حسناء الإعلام السوداني “آلاء المبارك” (لوشي) وجهها الشرس ضد الكاتبة “سارة طه” التي هاجمتها في مقال طويل وصفتها من خلاله بــ(المعتوهة) على خلفية صور نشرتها الأولى تظهرها وهي تحتضن قطها “ميشو” وهي الصور التي وجدت رواجاً واسعاً داخل مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى غير عادتها فقد توعدت “لوشي” الكاتبة بشكوى رسمية، والمعروف عن نجمة السوشيال ميديا أنها مسالمة للحد البعيد ولم تلجأ من قبل للمحاكم لتشكو أي كاتب أو ناقد.
ولكن يبدو أن كتابات “سارة” وطريقتها القاسية في الانتقاد قد أغضبت نجمة قناة (سودانية 24)، ما دفعها لتهديدها بالمحكمة حيث نشرت “لوشي” تدوينة “سارة طه” وكتبت (دي مالها دي؟ نلتقي في المحكمة بإذن الله).
وظهرت شقيقة “لوشي” “نوسي المبارك” مدافعة عن شقيقتها حيث ردت على الكاتبة: (هي يا ربي عايزاك إنت تغيري وضع البلد ولا شنو)، وترد “لوشي” على شقيقتها: (أنا ماسكة البلف حق الدولارات أرح نديها دولار).
الجدير بالذكر أن تدوينة الكاتبة جاءت تحت عنوان (لوشي المبارك..اليوم رأيت لها أقبح منشور على الإطلاق فهو من صفاتها “فالقبح لا يأتي به إلا قبيح”).
وتابعت: (هذه الفتاة هداها الله وهدانا نشرت صورة على صفحتها وهي ممسكة بـ(كديسة) أكرمكم الله وقالت محتفلة بيها عيد ميلاد وكدا.. هذا لعمري أكبر قبح وعدم لا مبالاة بظروف الإنسان العادية ومهزلة ولعب بعقول كل من يتابعها.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية