رياضة

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تجيز ميزانيات الأعوام السابقة

المراجع: (589) ألف دولار بطرف "أسامة عطا المنان"

الخرطوم- المجهر
كشف المراجع العام الأستاذ حاتم من مكتب “جابر وشركاؤه” خلال تشريفه الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السوداني التي انعقدت بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم(2)، أمس، عن تجاوزات مالية في ميزانية الاتحاد العام السابق خلال السنوات من 2014 وحتى 2017 وهي مبالغ مالية بطرف أمين المال بالاتحاد السابق أسام عطا المنان. وأبان المراجع القانوني أن مطالبة عطا المنان تقدر بـ(589) ألف دولار.
وذكر رئيس الاتحاد السوداني د. “كمال شداد” خلال كلمته أنه سيخاطب الـ(فيفا) لإرسال دعمهم السنوي والذي يبلغ (3) ملايين و(750) ألف دولار، الذي توقف طيلة الفترة الماضية بسبب الحظر، وأبان أنه سيلاحق المجلس السابق لاسترداد أموال الاتحاد بطرف أمين المال السابق أسامة عطا المنان.
إلى ذلك، فقد أجازت الجمعية العمومية غير العادية ميزانيات 2014 و2015 و2016 و2017 و2018.
يذكر أن الميزانية قد تم اعتمادها من المراجع القانوني للاتحاد من مكتب “جابر وشركاؤه” إلى أعضاء الجمعية العمومية لتفصيل ميزانيات الأعوام من 2014- 2018م، وذلك للإجابة عن كل الاستفسارات في ملف التجاوزات والمعالجات التي تمت، وعقب اعتماد الميزانيات من جانب الجمعية العمومية ستتم ترجمتها ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بها لاسترداد الدعم السنوي، والحصول على تمويل مشاريع التطوير التي تم قبولها مع بعض الاشتراطات، ومن بينها تسلّم المنظومة الدولية لميزانيات مجازة ومعتمدة من الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية