الديوان

العبيد مروح” يحتفي بأسرة “أرض السمر” ويسلّمهم جائزة (أسبو)

الخرطوم_ المجهر
احتفى مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السفير “العبيد أحمد مروح” بأسرة “أرض السمر” واستقبلهم بمكتبه بمباني الهيئة بأم درمان، وقدم لهم التهاني بمناسبة الفوز بالجائزة الذهبية كأفضل إخراج في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، في نسخته (19) الذي نظمه اتحاد إذاعات الدول العربية (أسبو) بتونس. وفاز فيه أيضاً تلفزيون السودان بالجائزة الأولى الذهبية في مسابقة «الوثائقي العام» بشريط «يوم مع الحاجة هدى عبد الحميد».
وسلّم “العبيد” شهادة تقديرية من إدارة المهرجان للمخرج “سيف الدين حسن” صائد الجوائز وأشاد بفوز فريق “أرض السمر” في التظاهرة الإعلامية الأبرز على المستوى السمعي البصري العربي وتقديم صورة مشرقة للسودان أرض الحضارات، وأكد له أن أبواب التلفزيون مفتوحة للتعاون معه في المستقبل، وقدم له الدعوة للإسهام في تطوير الشاشة القومية وإثراء مكتبة التلفزيون بالجديد من البرامج الوثائقية.
وقد شهد الاحتفال بفريق “أرض السمر” الأمين العام للاتحاد العربي المهندس “عبد الرحيم سليمان” الذي قدم للمخرج “سيف الدين حسن” جائزة المهرجان الذهبية وأشاد بتميزه المحلي والعالمي، مشيراً إلى أنه فاز بجائزة مهمة في المهرجان العربي الكبير الذي شاركت فيه (22) دولة وقنوات ذات إمكانيات ضخمة وشركات كبرى إلى جانب دول أوروبية، وسبق له الفوز من قبل ونال (10) جوائز، وقال إنه يتوقع أن ينال مزيداً من الجوائز في مشاركاته القادمة في المهرجان.
وشارك في حفل التكريم نائب مدير الهيئة محمد هاشم ومدير الإدارة العامة للإنتاج والبرامج بالهيئة والخبير بـ(أسبو) “يس إبراهيم”.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية