الديوان

القاهرة .. رموز سودانية تلتقي على موائد إفطار جماعية

" صالح عبد الرحمن يعقوب "و"أمين عبد اللطيف "و"كمال آفرو "وآخرون.. في مصر

القاهرة – المجهر
نظم عدد من السودانيين الزائرين والمقيمين بالعاصمة المصرية” القاهرة “إفطارات رمضانية جماعية ضمت أطيافاً مختلفة من المعارف والأصدقاء .
واحتفى سفير السودان لدى مصر “عبد المحمود عبد الحليم “بعدد من زوار القاهرة في دار السفير بضاحية المعادي في إفطار نوعي مميز، كما استضاف السفير” علي يوسف ” عدداً من الإعلاميين بشقته الفاخرة بمدينة نصر .
فيما تعوَّد أهالي منطقة” أم دوم “المقيمين بمنطقة” أرض اللواء “على تنظيم إفطارات جماعية في طريق جانبي بقلب الحي الشعبي القريب من مدينة “المهندسين”.
وفي وسط البلد أشرف نجم المجتمع الرياضي ظريف أم درمان” كمال آفرو “على قيام إفطارات جماعية لرواد فندق” هابيتون” بمشاركة الإعلامي المعروف” خالد ساتي” وفنان الكاريكاتير العالمي” سامي المك” .
ولبى رئيس مجلس إدارة (المجهر) الأستاذ “الهندي عزالدين “دعوات إفطار من رجل الأعمال الكبير” صالح عبد الرحمن يعقوب ” بشقته المطلة على شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، كما لبى دعوة خاصة من مساعد الأمين العام للجامعة العربية السفير” كمال حسن علي “بمدينة نصر، ومن رجل الأعمال الجوهراجي” مجذوب حسين “ومن رجل الأعمال الكبير صاحب مجموعة التجارية الوسطى” أمين عبد اللطيف “الموجود بالقاهرة هذه الأيام، بالإضافة إلى دعوتي السفيرين “عبد المحمود” و”علي يوسف”، كما لبى دعوة سحور بفندق” سميراميس “من شركة مام المصرية للصناعة الكهربائية وصاحبها السيد “أحمد يوسف”.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية