الديوان

سلمى سيد: لن أتعاون مع الشروق ما لم تعد من غربتها

أثنت على زميلتها جدية عثمان.. وقالت إنه لا تعارض بينهما في رمضان

الخرطوم – المجهر
كشفت الفنانة سلمى سيد ملابسات قضيتها من قناة الشروق الفضائية بعد الخلاف بينهما مؤخراً، الذي قضى بتحويل برنامجها التوثيقي (فن زمان) إلى فضائية أخرى.
وأوضحت سلمى في حديثها في المؤتمر الصحفي أمس الذي عقدته بفندق السلام روتانا لتدشين النسخة الثانية من (فن زمان) إن خلافها من إدارة الشروق لم يكن اختلافاً في وجهات النظر، وإنما كان خلافاً منهجياً، مؤكدة في الوقت ذاته أنها لن تتعامل مع الشروق في الوقت الحالي مالم تعد الفضائية من غربتها – حد وصفها ـ.
وكشفت سلمى أن برنامجها تلقى عدة عروض من عدد من القنوات الفضائية، واختارت الفضائية القومية كونها تحمل الصفة القومية، مبينة أنه رغم مجهودات الكثيرين داخل القناة الذين وافقوا على شروطها بعدم مسح أو إضافة أي شيء للبرنامج، إلا أنها اصطدمت بموانع قضت بتحويل البرنامج إلى قناة الهلال.
واستعرضت سلمى خلال المؤتمر الصحفي تفاصيل البرنامج الذي سوف يتم بثه في التاسعة يومياً في شهر رمضان الكريم، أي بعد صلاة التراويح، وقدَّمت شكرها لكل الطاقم الذي ساعد على إنتاج هذه النسخة من البرنامج، مشيدة في الوقت ذاته بروح العمل الجماعي، وكل من شارك، وأضافت أن البرنامج تم إنتاجه بـ(حب واحترام).
من جهة أخرى أكدت سلمى أن برنامجها لايتعارض مع برنامج زميلتها جدية عثمان التي سوف تقدم على ذات شاشة الهلال برنامج (يلا نغني)، وقالت إن أغلب البرامج تنحو تجاه التوثيق، ولكن التناول يختلف من برنامج لآخر، مؤكدة قدرة جدية على تقديم برنامج مميز ومغاير.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية