أخبار

جماعة أنصار السنّة المحمدية تؤكد وقوفها مع السعودية

الخرطوم – وكالات
استقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي “الشيخ “صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ”، في مكتبه أمس (الاثنين)، الرئيس العام لجماعة أنصار السنّة المحمدية بالسودان “إسماعيل الماحي”، والوفد المرافق له، الذي يزور المملكة العربية السعودية.
ورحب الوزير “الشيخ صالح آل الشيخ” بالدكتور “إسماعيل الماحي”، والوفد المرافق له في بلدهم المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى أن هذه الزيارات المتتابعة للمملكة مثمرة ومفيدة، منوهاً إلى متانة العلاقة الأخوية الراسخة بين البلدين، والحرص على نصرة الإسلام، والدعوة إلى التوحيد.
من جانبه، عبر الرئيس العام لجماعة أنصار السنّة المحمدية عن شكره للوزير “الشيخ صالح آل الشيخ”؛ على حسن استقباله وقال: (ننقل تحياتنا وتقديرنا لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ونحن نتابع ما تقوم به المملكة من أعمال مباركة بصفة مستمرة لمصلحة الإسلام والمسلمين، ونقف مع هذا العمل الكبير)، منوهاً إلى أن المملكة حباها الله- سبحانه وتعالى- بنعم كثيرة، أجلها وأفضلها أنها تقوم على خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما خير قيام.
وجدد الدكتور “إسماعيل الماحي” التأكيد على تأييدهم ووقوفهم إلى جانب المملكة العربية السعودية فيما تتخذه من أعمال وإجراءات للحفاظ على أمنها وأمن المنطقة، والتصدي للحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف المملكة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية