الحوادث

الشرطة تفك طلاسم جريمة قتل رجل بالشارع العام

الخرطوم – الشفاء ابو القاسم
تمكنت مباحث ولاية الخرطوم ومباحث كرري من فك غموض جريمة قتل بالثورة الحارة (61)، عقب ورود بلاغ بالعثور على جثة رجل ملقى بالشارع العام، وبتوجيه مدير دائرة المباحث بولاية الخرطوم اللواء “عبد العزيز حسين عوض” تم تكوين تيم لكشف النقاب حول ملابسات الحادث.
وقال رئيس مباحث كرري النقيب شرطة “عبد اللطيف عبد الله” الذي أوضح في تصريح لـ(إعلام شرطة ولاية الخرطوم) إنه فور تلقي البلاغ تحرك تيم مسرح الحادث وتم تدوين بلاغ تحت المادة (130) من القانون الجنائي وفور انتهاء الإجراءات الفنية كثفت المباحث الفرعية بواسطة أتيامها جهودها في جمع المعلومات عن الجاني الذي اتضح أنه يقيم بالحارة (61) وهو عامل بأحد الأفران.
وقال إنه وحسب إفادة ذويه فإن المجني عليه خرج في حوالي الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً إلى مكان عمله، ولم يتم العثور على شهود اتهام، وظل الغموض يكتنف الجريمة لاتساع دائرة التحري، مبيناً أنه بعد التحري الدقيق وجمع المعلومات تم القبض على المتهم (أ. ش. ش) من معتادي جرائم السرقات الليلية حاول نهب المجني عليه الذي رفض الاستسلام مفضلاً المقاومة، حيث قام الجاني بطعنه بواسطة سكين يحملها في أسفل الفخذ الأيسر تسببت في قطع الشريان الرئيسي وظل ينزف حتى مات، وسجل الجاني اعترافاً قضائياً وقام بتمثيل الجريمة بمكان الحادث.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية