رياضة

المريخ يحل ضيفاً ثقيلاً على (ود هاشم) عصراً بسنار

في الدوري الممتاز

الخرطوم ـ أبو وائل
تتجه الأنظار عصر اليوم صوب استاد سنار لمتابعة المواجهة المهمة التي يستضيف من خلالها (ود هاشم) المريخ في لقاء يدخله كل طرف بدوافع مختلفة عن الطرف الآخر، إلا أن النقاط الثلاث تبقى الهدف الرئيس الذي يسعى الطرفان لتحقيقه خاصة أصحاب الأرض الذين يسعون للمنافسة على المراكز الصدارية ليضمنوا الوجود ضمن الثمانية الذين يتنافسون على المراكز الأربعة المؤهلة للمشاركة في البطولة الأفريقية.
ويدخل (ود هاشم) لقاء اليوم وفي رصيده (13) نقطة في المركز الخامس، وقد أكمل تحضيراته لمباراة اليوم من خلال التدريبات التي شهدت تنافساً بين اللاعبين لحجز مقعد بالتشكيلة الرئيسية، ويراهن الفريق على قاعدته العريضة في تحقيق الانتصار على الأحمر.
أما المريخ الذي يجلس في المركز الثاني برصيد (19) نقطة خلف مريخ الفاشر الذي يتفوق بفارق الأهداف فإن تعثره في الجولة السابقة بالتعادل أمام مريخ البحير يجعله في موقف لا يحسد عليه إذ إن أي تعثر جديد يجعله في مواجهة أمام جماهيره. وكان الفريق قد واصل تدريباته بملعبه بأم درمان تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب “عبد المجيد جعفر” وطاقمه المعاون بمشاركة جميع لاعبيه باستثناء “بكري المدينة” الموقوف من قبل لجنة الانضباط. وأدى الفريق مرانه الرئيس بملعبه مساء أمس الأول ومن خلاله نفذ الإطار الفني إستراتيجيته الفنية لمباراة اليوم قبل أن تغادر بعثته صباح أمس إلى سنار، ليختتم الفريق تحضيراته عصراً بملعب المباراة بمران خفيف شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام والأدوار على العناصر التي سيتم الدفع بها، ويفقد الأحمر جهود نجمه “التش” الذي يغيب بسب الإيقاف.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية