رياضة

المريخ ينجو من مطب مريخ نيالا بالتعادل (2/2)

في لقاء الإثارة بالقلعة الحمراء

الخرطوم – مصطفى عيدروس
تعادل المريخ ومريخ نيالا (2/2) في مباراة أقيمت مساء أمس بملعب استاد المريخ لحساب الجولة الثالثة لمباريات فرق المجموعة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهى الشوط الأول بتقدم مريخ نيالا بهدفي ترومبيل، فيما أهدر محمد عبد الرحمن ركلة جزاء لأصحاب الأرض، وفي الشوط الثاني سجل محمد عبد الرحمن وصلاح نمر للمريخ ورفع المريخ رصيده إلى (20) نقطة في الصدارة، فيما وصل مريخ نيالا إلى (9) نقاط.
الشوط الأول
باغت مريخ نيالا مرمى المريخ بهدف سريع في الدقيقة (2) عبر المهاجم عمر ترومبيل الذي نجح في الوصول لشباك أصحاب الأرض ليضع فريقه في المقدمة سريعاً وحاول المريخ الرد في الدقيقة الرابعة بتصويبة من أحمد آدم لكن الكرة مرت سهلة لدى حارس مريخ نيالا، فيما انخرط التش في الوسط ومرر إلى محمد عبد الرحمن الذي حاول الانخراط على رأس منطقة الجزاء، لكن دفاع مريخ نيالا كان على الموعد (6)، ومرت عشر دقائق من الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف، وحاول المريخ بتصويبة من محمد عبد الرحمن لكن الحارس على الموعد (13)، وسدد التش كرة قوية لكن الكرة مرت جوار القائم الأيمن (20)، وحاول مريخ نيالا بعرضية على الجهة اليمنى لكن دفاع المريخ شتت الكرة لتماس (22).
وسجل مريخ نيالا الهدف الثاني في الدقيقة (28) عبر عمر ترومبيل الذي عاد لزيارة شباك المريخ للمرة الثانية معززاً تقدم فريقه.. ويضغط المريخ بقوة عبر هجمة بدأت من الوسط انتهت للتش الذي سدد لكن الحارس كان على الموعد (35) وانخرط محمد عبد الرحمن على رأس منطقة الجزاء لكن الدفاع أفسد الكرة (39)، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للمريخ في الدقيقة (45) لكن محمد عبد الرحمن أهدرها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.
{ الشوط الثاني
بدأ بمحاولة للمريخ عرضية من على الجهة اليسرى لكن دفاع مريخ نيالا حول الكرة إلى تماس (48)، وعاد المريخ ليضغط على مرمى مريخ البحير بعرضية من التاج إبراهيم لكن حارس مريخ نيالا سيطر على الكرة قبل استفادة هجوم المريخ منها (53)، وحاول أنس الطاهر لاعب مريخ نيالا برأسية لكن جمال سالم سيطر على الكرة (58)، ومرت ستون دقيقة من اللقاء بتقدم مريخ نيالا بهدفين دون رد.. وحاول المريخ بتصويبة من أحمد آدم على مرمى مريخ نيالا لكن الكرة لم تشكل خطورة (66)، وأفسد دفاع مريخ نيالا عرضية خطيرة للمريخ على الجهة اليسرى (71).
{ الغربال يقلص الفارق
قلص محمد عبد الرحمن مهاجم المريخ الفارق في الدقيقة (75) بتسجيل الهدف الأول للمريخ، وشتت دفاع مريخ نيالا عرضية أخرى للمريخ من على الجهة اليمنى (80).
{ نمر يسجل التعادل
سجل صلاح نمر هدف التعادل للمريخ برأسية في الدقيقة (88).. لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكلٍ

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية