رياضة

الهلال يكسب كوبر بثلاثية.. ويتصدر المجموعة الأولى

حوّل تأخره إلى فوز

الخرطوم – مصطفى عيدروس
فاز الهلال على كوبر البحراوي (3/1) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على ملعب استاد الخرطوم ضمن مباريات المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع الهلال رصيده إلى (17) نقطة في الصدارة وبقى كوبر في (5) نقاط.
{ الشوط الأول
بدأ بمحاولة من قبل الهلال وهجمة على رأس منطقة الجزاء لكن دفاع كوبر أفسدها (3)، وحاول الهلال من جديد بعرضية من على الجهة اليسرى لكن الدفاع أقرب وحول الكرة إلى تماس (6) ويحاول كوبر بصناعة فرصة على الهلال لكن الحارس مكسيم على الموعد (8) وسجل كوبر الهدف الأول عبر اللاعب إسماعيل محمد (14) ليضع الهلال في ضغط، وأفسد دفاع الهلال محاولة لكوبر على الجهة اليسرى بعرضية (17).. وينخرط الشغيل من الوسط ومرر إلى شلش الذي سدد كرة بدون تركيز (22) وتمر المواجهة للدقيقة (30) من الشوط الأول، ويحاول الهلال بعرضية من على الجهة اليمنى لكن حارس كوبر سيطر على الكرة (31).
{ الهلال يتعادل
سجل الصادق شلش هدف التعديل للهلال في الدقيقة (32)، وينخرط لاعب من كوبر ويسدد بدون خطورة على مرمى الهلال (38) ويحاول الأزرق بتصويبة قوية من لكن الكرة جوار القائم (44)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل.
{ الشوط الثاني
نزل الهلال بثقله بحثاً عن الوصول إلى مرمى المنافس، ولاحت له فرصة بعرضية من على الجهة اليمنى لكن بدون خطورة (48)، وأفسد حارس الهلال رأسية للاعب من كوبر (53).. وينخرط دراج من الوسط ومرر إلى محمد موسى الضي الذي سدد كرة بدون تركيز (57) ومرت (60) دقيقة بضغط هلالي على جبهة كوبر.
{ الهلال يسجل الثاني
سجل الهلال الهدف الثاني عبر رمضان كابو الذي حوّل الكرة عرضية لتمر من الحارس للشباك (66) ومرت المواجهة للدقيقة (70) وكاد لهلال أن يصيب مرمى كوبر بعرضية من على الجهة اليمنى لم تجد المتابعة (75).
{ الشغيل يسجل الثالث
سجل الشغيل الهدف الثالث للهلال في الدقيقة (76)، وأفسد دفاع الأزرق محاولة جادة للاعب كوبر على رأس منطقة الجزاء (80)، ويضع الأزرق منافسه تحت الضغط بعرضية خطيرة يسارية لكن الحارس سيطر على الكرة (84)، ومرت عرضية لكوبر بدون خطورة على مرمى الهلال (88) لينتهي اللقاء بفوز الهلال.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية