رياضة

سفير الإمارات يكرم منتخب السودان المشارك في الأولمبياد الخاص

الخرطوم ـ المجهر
احتفى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم” حمد بن حسين الجنيبي” بمنزله، ببعثة منتخب السودان التي شاركت ضمن أولمبياد الإمارات الثامن عشر لذوي الإعاقة الفكرية، وذلك بمناسبة إحرازها (25) ميدالية في مناشط مختلفة، وأشاد “الجنيبي” بالسمعة الطيبة التي خلفتها مشاركة منتخب السودان في الأولمبياد بالإمارات، مباركاً النتيجة التي حققتها بعثة السودان، مبيناً أنها قد أهلته للمشاركة في النسخة التاسعة عشرة.
وثمن سفير دولة الإمارات جهود القائمين على أمر البعثة، والتي جعلت من المنتخب السوداني منتخباً مميزاً كان جديراً بأن يحقق تلك النتائج.
من جانبه تعهد مساعد رئيس الجمهورية اللواء الركن “عبد الرحمن الصادق المهدي” بأن تولي رئاسة الجمهورية المنتخب السوداني لذوي الإعاقة الفكرية الرعاية والاهتمام والدعم خلال مشاركاته القادمة، مشيداً بجهاز المغتربين لإشرافه على المنتخب ورعاية وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم.
في ذات الصدد أكد السفير دكتور “كرار التهامي” رئيس الأولمبياد السوداني الخاص لذوي الإعاقة الفكرية الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج أزلية العلاقة بين السودان ودولة الإمارات العربية، مضيفاً أن تكريم دولة الإمارات لمنتخب السودان المشارك في الأولمبياد الثامن عشر بالإمارات ما هو إلا رهان ناجح على تلك العلاقات.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية