رياضة

هلال التبلدي يوالي تحضيراته الجادة على الهضبة الإثيوبية

الرئيس يتصل بالبعثة ويطمئن على أحوالها

الخرطوم- المجهر
واصل فريق الكرة بهلال التبلدي تحضيراته الجادة من خلال معسكره المقفول الذي يقيمه بالهضبة الإثيوبية بمنتجع يايا فليج استعداداً لمباراتي دور الترضية في البطولة الكوفدرالية أمام سونجو الموزمبيقي والدورة الثانية للدوري الممتاز بمعدل حصتين يومياً، حيث جاء التدريب الصباحي الذي قاده المدير الفني إبراهومة ومعاونيه بمشاركة جميع اللاعبين المرافقين للبعثة. وأخضع المعد البدني اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة لرفع المعدل البدني لديهم، فيما أخضع مدرب الحراس ياسر كجيك الثلاثي زكريا حيدر وأحمد عبد العظيم وعوض كافي لتدريبات على الكرات المعكوسة والتصويب من مختلف الزوايا شهد إجادة كبيرة وبراعة في صد الكرات للثلاثي، واختتم بتقسيمة في نصف ملعب بين الأزرق والأخضر قدم خلالها اللاعبون مستوى مميزاً وتنافساً مثيراً.
وعصراً أدى الفريق الحصة التدريبية الثانية التي استمرت ساعة ونصف الساعة وواصل خلالها الجهاز الفني التدريبات البدنية الشاقة لاكتساب مزيد من القوة البدنية لجميع اللاعبين مع تنفيذ جمل تكتيكية متنوعة برع اللاعبون في تنفيذها.. وظل المدير الفني يوجه ويصحح أولاً بأول وسيتواصل البرنامج بذات النسق لليوم الثالث للمعسكر اليوم (الاثنين)، وتابع المران الوفد الإداري للبعثة (طارق عطا صالح رئيس البعثة والشاذلي يوسف المناوب له).
{ رئيس هلال التبلدي يتصل بالبعثة ويطمئن على أحوالها
حرص الجنرال البشير دفع الله خوجال رئيس نادي هلال التبلدي على الاتصال ببعثة الفريق بإثيوبيا والتعرف على أحوالها، وسير البرنامج الإعدادي للفريق ونقل لهم تحيات كل جماهير الفريق ومحبيه، حاثاً الجميع على الاستفادة القصوى من المعسكر والاستعداد الجيد للاستحقاقات القادمة أفريقياً ومحلياً، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيقوم بتوفير كل ما يحتاجه الفريق، ويذلل كل العقبات وتوفير أفضل الأجواء للفريق ليقدم أفضل العروض التي تجعله يحقق الانتصارات الداوية وقال: (أمامنا جولة الذهاب بموزمبيق أمام سونجو “السبت” المقبل لنخرج بنتيجة إيجابية تسهل علينا جولة الإياب بقلعه شيكان).
{ الغزال وسفاري يخضعان لتدريبات خاصة
أُخضع نجما هلال التبلدي العائدان من الإصابة الغزال مهند الطاهر وعمر سفاري لتدريبات تأهيلية خاصة من خلال معسكر الفريق التحضيري بإثيوبيا، وفقاً للبرنامج الذي خصص لهما للعودة التدريجية للمشاركة مع زملائهما بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية