رياضة

“شيبوب” يغتال صمود الكوماندوز.. ويقود الهلال لعبور المطب الصعب

بملعب إستاد الخرطوم أمس

الخرطوم – مصطفى عيدروس
فاز الهلال على الخرطوم الوطني (1/صفر) في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس على ملعب استاد الخرطوم لحساب الجولة السابعة لمباريات فرق المجموعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وسجل البديل شيبوب هدف فريقه في الدقيقة (91)، ورفع الهلال رصيده إلى (10) نقاط فيما بقي الخرطوم الوطني عند (8) نقاط.

{ الشوط الأول
بدأت المواجهة بمحاولة من الهلال على مرمى الخرطوم الوطني وعرضية من على الجهة اليسرى لكن دفاع الوطني حول الكرة إلى تماس (4)، ورد الوطني بتصويبة من تيري لكن سهلة لدى جينارو حارس الهلال (8)، ومرت عشر دقائق من الشوط الأول بالتعادل السلبي وسدد شيبولا كرة سهلة لدى حارس الوطني (13)، ومرر شيبولا لولاء الدين على رأس المنطقة لكن الكرة تحولت إلى مرتدة للخرطوم الوطني (20)، وسدد الطاهر الحاج بدون تركيز على مرمى الوطني (25)، وسدد تيري كرة قوية لكن جمعة حارس الهلال حولها إلى ركنية (30)، وأنقذ دفاع الخرطوم عرضية خطيرة من الجهة اليسرى للهلال (37)، ومرت (40) دقيقة من الشوط الأول بالتعادل السلبي، وانخرط تيري على منطقة جزاء الهلال وسدد بدون دقة (44)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
{ الشوط الثاني
شارك كاريكا بديلاً لولاء الدين، وظهرت عرضية من جانب الهلال على الجهة اليمنى عبر سموأل ميرغني، بيد أن دفاع الخرطوم الوطني سيطر على الكرة وحولها إلى تماس (48)، وحاول تيري التخلص من رقابة دفاع الهلال لكن حسين الجريف على الموعد وحول الهجمة إلى مرتدة للهلال (50)، ومرر أبو عاقلة إلى محمد موسى لكن دفاع الخرطوم الوطني أفسد المحاولة قبل أن تشكل خطورة على المرمى (52)، وتألق عادل بوفون في إبعاد عرضية خطيرة للهلال من على الجهة اليسرى (55) وانخرط شيبولا من الوسط ومرر إلى كاريكا، لكن الأخير سدد بدون تركيز على مرمى الخرطوم الوطني (57).. وشارك بشة بديلاً لمحمد موسى وانخرط الشغيل من على الوسط ومرر إلى محمد موسى على رأس منطقة الجزاء أمام دفاع الخرطوم الوطني لكنه فقد التوازن لتضيع الفرصة (63).. وشارك شيبوب في الهلال بديلاً للطاهر الحاج وانطلق سيف تيري على رأس منطقة الجزاء لكن الجريف نجح في استخلاص الكرة منه وتحويلها إلى مرتدة للأزرق (77).. وشارك سعيد صديق في الخرطوم الوطني بديلاً لدومينيك وسدد أبو عاقلة كرة بدون تركيز على مرمى الهلال دون خطورة (80).
{ شيبوب يسجل الهدف القاتل
سجل شيبوب لاعب وسط الهلال الهدف القاتل في شباك الخرطوم الوطني في الدقيقة (91) بمهارة كبيرة بعد تسلم الكرة بالقدم اليمنى داخل منطقة الجزاء والتسديد باليسرى.. لينتهي اللقاء بفوز صعب للهلال على حساب الخرطوم الوطني.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية