الديوان

شائعة زواج كاظم الساهر تثير حالة من (القلق) وسط الفتيات

الخرطوم- المجهر
أثارت شائعة زواج المطرب العراقي كاظم الساهر مؤخراً (غيرة) و(إحباط) وسط عدد من الفتيات السودانيات، وأعربت بعضهن عن خيبة أملهن في ارتباط المطرب الذي اشتهر بأداء الأغنيات الرومانسية في السودان، وحصد قاعدة كبيرة من المعجبين والمعجبات على السواء.
وفيما مضت عدة تقارير عربية إلى نفي زواج الساهر من الفتاة التونسية سارة التي تبلغ من العمر 24 عاماً، أكد مقربون منه أن الاثنين لا يزالان في مرحلة الخطوبة، إلا أن ذلك لم يمنع فتيات سودانيات من إظهار حزنهن الكبير على زواج الساهر – رغم عدم إثبات الخبر المنسوب لأحد الصحفيين العراقيين- حزناً كبيراً، وكتبت فتاة تدعى م.س أن زواج الساهر قضى على أحلامها تماماً، وقالت رغم كونه متزوج إلا أن ذلك لم يمنعها التعلق به بشدة، في وقت وجد منشور الفتاة سخطاً عاماً من الشباب السودانيين الذين سخروا من فتيات أخريات أبدين حزنهن على زواج المطرب العراقي.
شائعات كثيرة بدأت وانتهت ربطت بين القيصر ومعجباته، ولكنه دائماً ما كان يلتزم الصمت، ولا يعلق حتى تنتهي تماماً، ولكن هل سيسكت هذه المرة أيضاً؟ خاصة بعد التصريحات التي انتشرت على لسان ابنه مؤكداً بأن والده وسارة مازالا في مرحلة الخطوبة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية