رياضة

لجنة الانضباط توقف “بكري المدينة” ستة أشهر والمجلس يستأنف القرار ويرفض الكيل بمكيالين

الخرطوم ـ المجهر
أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم قراراً بإيقاف لاعب المريخ السوداني “بكري المدينة” عن مزاولة نشاطه مع ناديه لمدة ستة أشهر، وكان “المدينة” قد تخلف عن السفر مع المنتخب السوداني إلى معسكره في تونس الذي استعد من خلاله لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، واستندت اللجنة في قرارها إلى تقرير المدير الإداري للمنتخب العقيد (م) “صديق علي صالح”.
من ناحية أخرى، رفعت لجنة الانضباط العقوبة عن حارس المريخ “جمال سالم”، ورأت اللجنة بعد اطلاعها على تقرير حكم مباراة المريخ والهلال أن “سالم” لا يستحق أية عقوبة.. وكانت اللجنة المنظمة قد حولت حارس المريخ إلى لجنة الانضباط بسبب ما نسب للاعب من اعتداء على لاعب الهلال “مدثر كاريكا” في المباراة التي لعبت في ختام الموسم.
من جانبه، قال “طارق المعتصم” الأمين العام لمجلس المريخ إن مجلس الإدارة سيناهض قرار الانضباط بقوة من خلال تقديم استئناف، سيما وأن الفريق يحتاج خدمات اللاعب في مباراته القادمة أمام شيب تاون، واصفاً مشاركة “المدينة” بالوطنية، وقال إنهم في انتظار رد الاتحاد العام بخصوص الاستئناف متمنياً أن تتم مراعاة ظروف الفريق الذي يمثل السودان. وأوضح “المعتصم” أن المريخ يرفض الكيل بمكيالين وأنهم سيتعاملون معه بحزم حتى وإن دعا الأمر لتقديم استقالته من مجلس المريخ.
الجدير بالذكر، أن مجلس الإدارة دعا لاجتماع طارئ لمناقشة القرار ومناهضته.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية