رياضة

المريخ يرفع وتيرة الإعداد لـ(حوض النيل) والشطب يهدد الحرس القديم

أدى فريق الكرة بالمريخ مرانه الأول عقب الراحة السلبية التي تلت مباراة القمة وتدرب الفريق صباح أمس بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الألماني «أتوفيستر» وطاقمه المعاون وبمشاركة معظم اللاعبين. واشتمل المران على تدريبات الإحماء واللياقة البدنية بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وكان الجهاز الفني والقطاع الرياضي قد عقدا اجتماعاً باللاعبين قبيل انطلاقة المران، وتركز الحديث حول أهمية التركيز على بطولة حوض النيل والسعي للحصول على لقبها دون الالتفات لما يثار بشأن الشطب.. مما يجدر ذكره أن المران شهد مشاركة عدد من لاعبي الرديف وذلك بتوجيه من الألماني «أتوفيستر».
} التحول للقلعة الحمراء
يعود الأحمر لملعبه اعتباراً من اليوم حيث يواصل تدريباته بمعدل تمرين يومي حتى موعد خوض مباراة افتتاح سيكافا (حوض النيل) أمام البوليس الزنزباري مساء (الخميس) المقبل بالقلعة الحمراء.
} معسكر مغلق
تقرر أن ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق بفندق (برادايس) وذلك اعتباراً من يوم (الأربعاء) المقبل ليتواصل المعسكر حتى الفراغ من مباريات البطولة.
} الشطب يهدد الكبار
يتهدد الشطب كبار نجوم الأحمر من قيادات الفريق أمثال الحارس «أكرم» و»موسى الزومة» و»بله جابر» بجانب المصابين أمثال «عنكبة» و»السعودي» و»الطاهر الحاج» ووفقاً لمصدر مقرب من الجهاز الفني للمريخ فإن الألماني «أتوفيستر» يرغب في عناصر قادرة على صنع الفارق.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية