أخبار

تحديد المعسكرات لاستقبال طلاب عزة السودان بولاية الـخرطوم

حددت إدارة الخدمة الوطنية المعسكرات التي ستقوم باستقبال طلاب عزة السودان(18) بولاية الخرطوم، مؤكدة إعداد برنامج متكامل يتم تنفيذه للطلاب.
وثمن اللواء “أحمد عبد القيوم عثمان” مدير إدارة الخدمة الوطنية لدى لقائه قادة ومنسقي معسكرات الخدمة الوطنية لدورة عزة السودان الثامنة عشر بولاية الخرطوم، الدور الكبير الذي تقوم به هذه المعسكرات من نقل للطلاب وتدريبهم على العديد من المهارات البدنية والعسكرية. وطمأن الأسر بأن أبناءهم سيجدون كل الرعاية والاهتمام في هذه المعسكرات.
وأكد قائد منطقة تجنيد ولاية الخرطوم العميد “محمد الحافظ” بأن طلاب محليات الخرطوم وكرري خصص لهم معسكر المدرعات الشجرة، وطلاب محليات أمبده وبحري بمعسكر السليت ببحري، وطلاب محلية شرق النيل بمعسكر المهندسين بالعيلفون، وأن هذه المعسكرات ستستقبل الطلاب يوم (الأحد) الحادي عشر من مايو، أما طلاب محليات جبل أولياء وأم درمان خصص لهم معسكر الفرقة السابعة (سوبا).
من جانبه أكد “عمر الجيلي” نائب منسق الخدمة الوطنية بالولاية، بأن المعسكرات قد تمت تهيئتها بالصورة التي تليق بالمجندين. وذكر بأن منسقيته قد أعدت برنامجاً تربوياً وثقافياً ورياضياً، بالإضافة للمشروعات المصاحبة لهذه الدورة.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية