رياضة

الهلال يستأنف تدريباته لديربي الممتاز.. والجهاز الطبي يؤكد خلو الكشف من الإصابات

تسلم البرازيلي «كامبوس» مهامه رسمياً اعتباراً من مساء أمس، وذلك خلال مران الأمس الذي أداه الهلال استعداداً لمباراته أمام المريخ في الجولة الثامنة من الممتاز المحدد لها مساء بعد غدٍ السبت باستاد الخرطوم. وحرص البرازيلي على محاضرة اللاعبين مرحباً بهم ومشيداً بالنتائج التي حققوها حتى وصلوا دور المجموعات، وطالبهم بمضاعفة جهود حتى يواصل الأزرق سيرته الناجحة، وحثهم على الظهور بشكل متميز في مباراة السبت أمام المريخ، باعتبار أن الانتصار يساهم في الاستقرار ويؤدي إلى رفع الروح المعنوية قبل مواجهة مازيمبي الكنغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات الأفريقية.
} وداع واستقبال
أقام مجلس إدارة نادي الهلال حفل وداع واستقبال مساء أمس بدار الشرطة، استقبل من خلاله البرازيلي «كامبوس» خلفاً للتونسي «النابي»، بينما تم وداع التونسي الذي تم تكريمه نتيجة للإنجاز الذي حققه بوصول الفريق لدور المجموعات.
} «عطا المنان» يعود
يعود المهندس «الحاج عطا المنان» إلى الخرطوم يوم الاثنين القادم، وذلك بعد رحلة عمل شملت عدداً من الدول، وبعودته يفتح مجلس الإدارة عدداً من الملفات الساخنة وعلى رأسها الإعداد لمباراة مازيمبي الكنغولي.
} كشف الإصابات
أوضحت الوحدة الطبية بالهلال أن كشف الأزرق يخلو تماماً من الإصابات، وأن جميع اللاعبين في كامل الجاهزية للمشاركة في مباراة السبت.
} المعسكر يتواصل
انتظم اللاعبون في معسكر مغلق بفندق الـ(قراند هوليداي فيلا) وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة والقطاع الرياضي، ويستمر المعسكر حتى الفراغ من مواجهة مازيمبي مساء الأحد الموافق السادس عشر من الشهر الجاري.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية