رياضة

المريخ ينصب شراكه لاصطياد أسود الجبال مساءً بالخرطوم

يستضيف إستاد الخرطوم عند الثامنة من مساء اليوم اللقاء الهام الذي يجمع المريخ بهلال كادوقلي في الجولة الحادية عشرة للممتاز، في مباراة يدخلها الطرفان من أجل الظفر بالنقاط الثلاث. وكان الأحمر قد تراجع للمركز الثاني عقب تعادله سلبياً أمام النيل الحصاحيصا في الجولة السابقة، رافعاً رصيده إلى (23) نقطة مفسحاً المجال أمام الأهلي شندي ليتصدر برصيد (24) نقطة. وعقب المواجهة وعودة البعثة إلى الخرطوم واصل الفريق تحضيراته بملعبه في تدريبات يومية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الألماني «أتوفيستر» وطاقمه المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين عدا الثلاثي «أكرم» و»هيثم» و»باسيرو». وأدى الأحمر مرانه الرئيسي صباح أمس الأول ومن خلاله طبق الجهاز الفني إستراتيجيته الفنية ووقف على مدى الجاهزية الفنية للاعبين. واختتم الأحمر تحضيراته صباح أمس بمران شهد وضع اللمسات النهائية على طريقة اللعب بجانب توزيع الأدوار والمهام على العناصر التي تخوض المواجهة.
{ غياب «باسكال» ومشاركة السعودي
يفقد الأحمر في مباراة اليوم جهود مدافعه العاجي «باسكال واوا» بسبب الإيقاف بعد أن نال البطاقة الصفراء الثالثة أمام تماسيح النيل، بينما يستعيد الفريق جهود قائده «سعيد السعودي» الذي لم يشارك خلال المواجهات السابقة وظل قابعاً على دكه البدلاء.
{ «تراوري» و»شمليس» وصدارة المهاجمين
يتأهب الثنائي المالي «تراوري» والإثيوبي «شمليس» لمواصلة مشوار إحراز الأهداف حتى لا يفقدا صدارة المهاجمين.
{ الأسود والعودة للانتصارات
الخسارة التي تعرض لها هلال «كادوقلي» بملعبه ووسط جماهيره أمام الهلال الفاشر جمدت رصيده عند (8) نقاط، مما دفعت المدير الفني «محمد عبد النبي» (ماو) لتحذير اللاعبين من تكرار الأخطاء في مباراة اليوم حتى لا يتأزم موقف الفريق. وقد عمل الإطار الفني على معالجة الأخطاء حتى يعود الأسود لسكة الانتصارات، خاصة عقب التزام معتمد «كادوقلي» بتذليل كافة العقبات التي تعترض طريق الفريق.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية