رياضة

الشنداوية يعتلون الصدارة والرومان يتذيلون

انتهت مباريات الأسبوع العاشر للممتاز، وقد حدث عدد من المفاجآت على رأسها تقدم الأهلي شندي للصدارة وتراجع الهلال إلى المركز الثالث، بينما غادر النسور الذيلية التي احتلها الاتحاد مدني، وعبر المساحة التالية نتابع النتائج:
{ أهلي شندي يتصدر
استفاد الأهلي شندي من تعادل الهلال أمام مريخ الفاشر وانتهاء مباراة المريخ والنيل الحصاحيصا بذات نتيجة مباراة (النقعة) ليتقدم الشنداوية إلى المركز الأول برصيد (24) نقطة عقب فوزهم على الأهلي عطبرة بهدف «عماري».
{ تراجع المريخ إلى الثاني
تعادل الأحمر أمام النيل الحصاحيصا سلبياً رفع رصيد الفريق إلى (23) نقطة ليفقد صدارته لصالح الأهلي شندي الذي وصل إلى (24) نقطة.
{ الهلال يتقهقر
تراجع الهلال إلى المركز الثالث مفسحاً المجال أمام المريخ ليحتل المركز الثاني، بينما اعتلى الشنداوية الصدارة، وتسبب التعادل أمام مريخ الفاشر في تقهقر الأزرق إلى المركز الثالث.
{ منافسة على المركز الرابع
انحصر التنافس على المركز الرابع بين ثلاثة فرق هي (الرابطة كوستي) و(مريخ الفاشر) و(الخرطوم الوطني)، وذلك لحصول كل فريق على (16) نقطة، وقد فاز الخرطوم الوطني على الأمل بثنائية «صلاح نمر» و»أحمد مارتن»، بينما تعادل السلاطين سلبياً أمام الهلال وكسبت الرابطة كوستي الأهلي الخرطوم بثنائية.
{ الأهلاويان يتساويان مع هلال الفاشر
تساوت ثلاثة فرق في النقاط، وهي أهلي الخرطوم والأهلي عطبرة وهلال الفاشر، ولكلٍ (13) نقطة، حيث خسر الأهلي الخرطوم من الرابطة بثنائية ليتجمد عند (13) نقطة، وخسر أهلي عطبرة من الأهلي شندي بهدف «عماري»، بينما فاز هلال الفاشر على هلال كادوقلي بثنائية.
{ النسور يواصل التحليق
وصل النسور إلى (7) نقاط بفوزه على الاتحاد مدني بهدف ليهرب من الذيلية، التي احتلها الاتحاد مدني بتجمد رصيده عند (4) نقاط.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية