رياضة

الهلال يفتح ملف مواجهة الكوماندوز والنابي يدلي بالمثير

طوى الإطار الفني للهلال ملف مواجهة أمس الأول أمام مريخ الفاشر، التي انتهت بالتعادل السلبي، وشرع في فتح صفحة المواجهة القادمة التي تجمع الأزرق بالخرطوم الوطني مساء الثلاثاء القادم باستاد الخرطوم في الجولة الحادية عشرة من المنافسة. وكانت ردود أفعال التعادل أمام السلاطين قد تجاوزت حالة الإحباط التي سيطرت على اللاعبين وجهازهم الفني مما دفع رئيس النادي إلى تجديد الثقة فيهم مؤكداً أن ما حدث مجرد كبوة جواد، وأن الدوري لم يحسم بعد، وطالبهم بالتركيز على المقابلات القادمة.
{ مواجهة الكوماندوز
يعود فريق الكرة بالهلال إلى التدريبات مساء اليوم بالخارجية، وذلك استعداداً لمباراة الخرطوم الوطني. ويسعى الجهاز الفني لاستعادة نغمة الانتصارات حتى لا يفقد فرصة المنافسة على اللقب.
{ غياب الثلاثي
يفقد الأزرق في مباراته أمام الكوماندوز مساء الثلاثاء القادم جهود الثلاثي عمر بخيت وسيف مساوي وبكري المدينة بسبب الإيقاف.
{ مدير الكرة يطالب بمساندة اللاعبين
من جانبه، ناشد الكابتن عاطف النور مدير الكرة بالهلال جماهير الأزرق ضرورة الالتفاف حول اللاعبين وعدم التخلي عنهم في هذه المرحلة التي تتطلب الوحدة.. وقال: الجهاز الفني قادر على معالجة الأخطاء وتنفيذ الاستراتيجيات الفنية التي تعيد الفريق إلى سكة الانتصارات.
{ النابي ينفي ويشكر
من جانبه نفى التونسي نصر الدين النابي الأنباء التي نشرتها بعض الصحف أمس عن اشتباك بينه وخليفة، وقال: لا أدري من أين أتى هؤلاء بتلك الرواية، إذ لم يحدث قط ما تم نشره، كما أن خليفة من اللاعبين المقربين بالنسبة لي، وأضاف: هنالك من يسعى لوضع العراقيل في سكة الأزرق وهو بذلك يستهدف ممثل السودان الذي يتأهب لدور المجموعات. وناشد النابي الإعلام توخي الدقة ومراعاة المهنية، مشيراً إلى التعامل الراقي الذي وجده من مجلس الإدارة، وقال: لابد لي أن أشكر أعضاء المجلس لتعاملهم وفهمهم الراقي، وأضاف: كذلك شكرت اللاعبين على الجهد الذي بذلوه وقلت لهم فعلتم ما في وسعكم والتوفيق من عند الله.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية