رياضة

«أوتوفيستر» ينتقد تصرف «علاء الدين يوسف»

انتقد الألماني «أوتوفستر» مدرب المريخ تصرف اللاعب «علاء الدين يوسف» واحتداده مع «إبراهومة» مشيراً إلى أنه يرفض مثل هذه التصرفات ولا يقبل المساس بمساعده، مشيراً إلى أن «إبراهومة» يعمل في الجهاز الفني. وقال ما حدث من «علاء» عدم احترام وأمر غير مقبول مؤكداً أنه لا يقبل تجاوز أو خروج أي لاعب عن النص.
المريخ يغادر لشندي صباح اليوم ويؤدي مرانه الختامي بملعب المباراة
أدى المريخ صباح أمس مرانه الرئيسي بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) وذلك استعداداً لمباراة الأهلي شندي مساء غدٍ (الثلاثاء) في الأسبوع السادس للممتاز وغاب عن التدريب الثلاثي «هيثم مصطفى» الذي تم منحه راحة بسبب المرض إلى جانب «علاء الدين يوسف» الموقوف لمدة أسبوعين من قبل الجهاز الفني لسبب اشتباكه مع المدرب «إبراهومة» في مران أمس الأول إضافة للمالي «تراوري» الذي غاب بإذن خاص من دائرة الكرة، واشتمل المران على تدريبات اللياقة البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
} المغادرة لشندي
تقرر أن تغادر بعثة الأحمر إلى شندي صباح اليوم برئاسة «حاتم عبد الغفار» وتحل البعثة بفندق الكوثر ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساءً على ملعب المباراة.
} أزمة «علاء الدين» و»إبراهومة»
علمت مصادر (المجهر) أن مجلس إدارة نادي المريخ يعتزم الاكتفاء بعقوبة الجهاز الفني تجاه اللاعب «علاء الدين يوسف» بإبعاده عن التدريبات مع الفريق الأول لمدة أسبوعين وذلك بسبب المشكلة التي شهدها مران أمس الأول بينه والكابتن «إبراهومة» وأبان (مصدر) أن رئيس النادي احتوى الأزمة من خلال الاعتذار الذي تقدم به اللاعب للجهاز الفني.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية