رياضة

الهلال يضع اللمسات النهائية لمواجهة هلال الفاشر ووفد المقدمة يغادر لبرازافيل اليوم

أدى الهلال مرانه الرئيسي عصر أمس بملعب الخارجية وذلك استعداداً لمباراة الغد أمام هلال الفاشر في الجولة السادسة من الممتاز وهي المواجهة التي تم تقديمها من (الثلاثاء) إلى مساء الغد بسبب مغادرة الأزرق إلى الكنغو برازافيل. ومن خلال مران الأمس تمت معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء أمام الرابطة بجانب تنفيذ الإستراتيجية الفنية لمباراة الغد.
} المران الختامي
يضع الإطار الفني للهلال بقيادة التونسي «النابي» اللمسات النهائية على طريقة اللعب وذلك من خلال مران اليوم الختامي الذي يؤديه الفريق استعداداً لمباراة الغد.
} عمل لجنة العضوية
واصلت لجنة العضوية أعمالها مساء أمس وذلك عقب توقفها يومي (الخميس) و(الجمعة) الماضيين.
} وفد المقدمة
يغادر صباح اليوم عبر الخطوط الإثيوبية متوجهاً إلى الكنغو برازافيل العقيد «حسن محمد صالح» مدير العلاقات بالهلال وذلك كوفد مقدمة من أجل الترتيب للبعثة التي تغادر إلى هناك صباح (الأربعاء).
} العمل بالمقصورة
تدشن الشركة المنفذة لمقصورة إستاد الهلال (كاريزما) أعمالها اعتباراً من صباح اليوم وذلك بعد توقيع العقودات بينها ومجلس إدارة نادي الهلال.
} مشاركة «مالك»
يدفع الإطار الفني للهلال في مباراة الغد أمام هلال الفاشر بالمدافع «مالك محمد أحمد» الذي كان من المفترض مشاركته بديلاً في المباراة السابقة إلا أن إصابة اللاعب «بشة» جعلت الجهاز الفني يبقي على «مالك» بدكة البدلاء ويدفع بمهند الطاهر لتنشيط وسط الملعب.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية