رياضة

المريخ يتدرب في غياب الدوليين وأتوفيستر ينتقل للمرحلة الثانية من الإعداد

أجرى فريق الكرة بالمريخ مراناً صباح أمس بملعب سلاح المهندسين وذلك بمشاركة (20) لاعباً، بينما لم يشارك نجوم المنتخب رغم عودة البعثة إلى الخرطوم. وأشرف أتوفيستر وإبراهومة على التدريب الذي استمر لمدة ساعة ونصف. ومن خلاله عمل الجهاز الفني على تسريع الخطوات بشأن الإستراتيجيات الفنية، خاصة وأن المواجهة القادمة أمام الاتحاد مدني تبقى لها أربعة أيام. وينتظر أن ينضم الدوليون للتدريبات اعتباراً من مران اليوم الذي يشهد كذلك انضمام الكابتن محمد عبد الله مازدا للجهاز الفني في وظيفة (المدرب العام).
} المرحلة الثانية
اعتباراً من مران اليوم ينتقل الجهاز الفني للمرحلة الثانية من الإعداد بفتح ملف مباراة الرومان، باعتبارها الأولى للألماني «أتوفيستر» الذي تسلم المهام الفنية خلفاً لمواطنه «كروجر».
} تدريبات الحراس
أخضع الكابتن الهادي سليم مدرب الحراس بالأحمر الرباعي أكرم وزغبير ومحمد إبراهيم وحارس الرديف لتدريبات عنيفة وشاقة، عمل من خلالها على تجهيز الرباعي بصورة جيدة وذلك حتى يجعل مرمى الأحمر في أمان.
} القطاع الرياضي
لم يحسم مجلس إدارة نادي المريخ ملف القطاع الرياضي وذلك في ظل أنباء تشير لرفض عبد الصمد العودة لرئاسة القطاع، بينما أشارت معلومات لإسناد مهام رئاسة القطاع لرئيس النادي جمال الوالي وذلك حتى لا تتجدد الخلافات بين أعضاء المجلس.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية