رياضة

المريخ يبدأ تدريباته بالـخرطوم تأهباً للمواجهة المرتقبة أمام السلاطين

من المنتظر أن تكون بعثة فريق الكرة بنادي المريخ قد وصلت إلى الخرطوم في الساعات الأولى من فجر اليوم (الاثنين) بعدما خاض الفريق مباراة الإياب أمام كمبالا سيتي اليوغندي في الدور التمهيدي لرابطة الأبطال والتي انتهت بوداع الأحمر للمنافسة رغم فوزه بنتيجة (2/1) وينتظر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الذين لم يغادروا مع البعثة تأهباً للقاء المرتقب أمام مريخ الفاشر في الأسبوع الثالث لمسابقة الممتاز والمقرر لها يوم (الخميس) القادم الموافق 20 فبراير الجاري..
انضمام المتخلفين عن البعثة: ينضم إلى تدريبات المريخ النجوم الذين تخلفوا عن السفر مع البعثة إلى كمبالا من أجل الوصول إلى فورمة المباريات التنافسية من أجل المشاركة مع المريخ في مباراته المقبلة أمام السلاطين على رأسهم «هيثم» و»فيصل موسى» و»الطاهر الحاج».
«طارق» يشيد ويتأسف: أشاد الفريق «طارق عثمان الطاهر» الأمين العام لنادي المريخ بالمستوي الذي قدمه الفريق في مباراة الإياب أمام كمبالا سيتي اليوغندي، معتبراً أن الأداء الجيد ونتيجة الفوز دليل على أن نتيجة لقاء الذهاب في الخرطوم لم تكن تشبه المريخ على الإطلاق. وقال: (إن المباراة صاحبتها العديد من الظروف التي أسهمت في هزيمة المريخ وشكلت نتيجتها صدمة للجميع ولم يكن يتوقعها أحد وأن المريح الحقيقي ظهر في كمبالا وغاب في الخرطوم). ودعا «طارق» الجميع للالتفاف حول الفريق والابتعاد عن التعامل بردود الأفعال فيما يتعلق بالأجهزة الفنية والإدارية، وقال:(يجب الاحتكام لصوت العقل واتخاذ القرارات بشكل مدروس).
وناشد كل أبناء ومكونات مجتمع المريخ من أجهزة إدارية وأقطاب وجماهير وإعلام الوقوف خلف الكيان لتصحيح المسار والتماسك لتجاوز مرارة الخروج المبكر من البطولة الأفريقية والنظر إلى مستقبل الفريق برؤية جيدة وأن المريخ قوي وسيظل قوياً وأن المسيرة ستظل ماضية.

مشاركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة المجهر السياسي السودانية